إعلان

بالصور.. مؤتمر صحفي لآمال ماهر وعبادي الجوهر استعدادا لحفل الأوبرا

04:03 ص الجمعة 19 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- علاء القصاص:

أقيم مساء الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بالمطربة أمال ماهر، والمطرب السعودي عبادي الجوهر، وذلك في أحد فنادق القاهرة الشهيرة.

بدأ المؤتمر الصحفي، من خلال عدة كلمات للحضور، وبعدها تم فتح باب المناقشة مع الصحفيين والاعلاميين المتواجدين بالمؤتمر، الذي سيقام حفله بدار الأوبرا المصرية اليوم الجمعة، وهو أيضاً لتكريم الموسيقار السعودي طلال.

وقال المطرب السعودي عبادي الجوهر، خلال المؤتمر، إنه لأول مرة يقف على خشبة المسرح بدار الأوبرا المصرية، مؤكداً أن هذا الحفل ووجوده في مصر شرف كبير له ولأي فنان عربي.

وأضاف الجوهر، أنه سعيد جداً بالتعاون مع المطربة المصرية أمال ماهر، مشيراً الي انها تمتلك صوتاً رائعاً يذكره بعمالقة الغناء في مصر والوطن العربي.

وأوضح الجوهر، أنه سيتم الكشف عن "الدويتو" الذي يجمعه مع المطربة امال ماهر، وذلك خلال الحفل الذي سيقام مساء اليوم الجمعه، مضيفاً الي إنه تعاون مع الشاعر طلال أكثر من مرة آخرها "الدويتو" الذي جمعه مع الفنانة وردة".

وعلي الجانب الأخر عبرت المطربة أمال ماهر عن سعادتها بالغناء مع قمة كبيرة في الغناء وهو المطرب عبادي الجوهر، متمنية أن تنال أغنية "سامحني ياحبيبي" إعجاب الجمهور في حفل الجمعة بمسرح دار الأوبرا المصرية، وخاصة وانها من كلمات شاعر كبير هو حسين السيد.

وكشفت غناءها غدا اول اغنية خليجية خاصة بها وهي من الحان الموسيقار طلال واسمها "تسلم لي ايديك".

وكانت المفاجأة التي جاءت خلال المؤتمر هو حضور أبناء الفنان الراحل الشاعر حسين السيد وهي الدكتورة حامدة حسين السيد، وحاتم حسين السيد، بالإضافة الي حضور المنتج والمشرف العام علي الحفل خالد أبو منذر، والموسيقار أمير عبد المجيد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: