إعلان

منال موسى بعد خروجها من ''Arab Idol'': أنا فلسطينية ودمي فلسطيني

10:22 م السبت 22 نوفمبر 2014

المتسابقة الفلسطينية منال موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ودعت المتسابقة الفلسطينية ''منال موسى'' مسرح آراب أيدول، بغنائها لأغنية ''شمس الأصيل'' لكوكب الشرق أم كلثوم، حيث انتهى مشوار المتسابقة الفلسطينية بعد حصولها على أقل عدد من الأصوات، مما منعها من الحصول على الموسم الثالث من البرنامج.

وقدمت منال أمس أغنية ''أنا بعشقك'' للسورية ميادة الحناوي، ونصحتها أحلام بالثقة في نفسها، والتوقف عن الخوف، وفتح فمها أثناء الغناء، لكي يظهر جمال صوتها.

انتهزت موسى وجودها على المسرح، وكانت كلمتها الأخيرة ''أحب أن أقول لكل الصحافة الصفراء التي رغبت في محاربتي، أنا فلسطينية ودمي فلسطيني''، مؤكدة على عشقها لفلسطين، وغنائها لأغاني التراث الفلسطيني خلال السنوات الطويلة الماضية، بدون مقابل.

جاءت كلمات موسى، بعد انتشار الكثير من الأخبار حوله كونها مواطنة إسرائيلية، لديها جواز سفر إسرائيلي، وسبق أن خدمت في الجيش الإسرائيلي بحسب تأكيد المتحدث باسم وزارة الدفاع الاسرائيلي، ولكنها رفضت هذه الاتهامات، ونفتها تماما على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر.

وقال لها وائل كفوري إنها خسرت معركة، ولكن عليها البدء من هذه النقطة، واكمال مشوارها، وهنأها حسن الشافعي، مؤكدا على عشق الجمهور لها، وعلى جمال صوتها الذي وصفه ''بالجوهرة''.

وبخروج منال موسى، يتبقي في البرنامج ستة متسابقين هم محمد رشاد من مصر، وليد الجيلاني من اليمن، عمّار الكوفي من كردستان العراق، ماجد المدني من المملكة العربية السعودية، هيثم خلايلة من فلسطين، حازم شريف من سوريا.

يعرض برنامج ''آراب أيدول'' على قناتي إم بي سي، وإم بي سي مصر في الثامنة مساء الجمعة والسبت، ويقدمه أحمد فهمي، وأنابيلا هلال صعب.

وتضم لجنة التحكيم البرنامج عدد من النجوم، حسن الشافعي، أحلام، وائل كفوري، نانسي عجرم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: