إعلان

رواد ''فيسبوك'': Arab Idol وحش من غير محمد وإيناس

08:38 م الأحد 16 نوفمبر 2014

Arab Idol

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

آثار خروج المتسابقين المصريين محمد حسن وإيناس عز الدين من برنامج المسابقات ''أرب أيدول''، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهم البعض البرنامج بالتحيز، فيما أكد البعض أنه لن يشاهد البرنامج مرة أخرى.

وكتبت أميرة محمد : ''أحلي صوتين مشيوا النهاردة، ومن مصر.. هيا مصر فقر من كله كده''، واتفقت معها نيرو حسن قائلة: ''محمد حسن و‫إيناس عز الدين البرنامج خلاص بقى وحش من غيركم''.

وربطت مروة، في تعليقها عن خروج محمد حسن وإيناس عز الدين من أرب أيدول، بخسارة منتخب مصر أمام السنغال، قائلة: ''حرام بقا، صدمة خسرتنا من السنغال وقولنا الحمد لله، المهم الأهلي في الكونفدرالية وهنكسبها إن شاء الله، انما ‫‏إيناس عز الدين و‏محمد حسن يخرجوا من أراب أيدول، فده أوفر بجد، يوم باين من أوله، الواحد مش عارف يقول ايه، انا بجد مخنوقة''.

وعلقت إسراء قائلة: '' ‏محمد حسن و‏ايناس عز الدين مش انتم اللي خسرتو اللقب، أرب أيدول هو اللي خسركم، ومن الاخر كده مابقاش ليه لازمه البرنامج، بعد خروجكم، وخلاص البرنامج فقد مصداقيته لأنكم من أقوى الأصوات''.

وكتب محمد، رشاد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' قائلاً: ''محمد حسن و‏إيناس عز الدين ما تزعلوش انتم كنتم احلي الاصوات بأمانة، ويعلم ربنا البرنامج هايبقي وحش من غيركم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: