إعلان

" Prisoners "في دور العرض المصرية.. (صور وفيديو)

12:33 م الخميس 14 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز في دور العرض المصرية اليوم الخميس فيلم الإثارة ""Prisoners الذي يقوم ببطولته الحاصلان على ترشيح لجائزة الأوسكار هيو جاكمان وجيك جيلينهال.

وتدور أحداث الفيلم حول كيلر دوفر الذي يواجه أسوأ كابوس لكل الآباء، فابنته البالغة من العمر 6 سنوات وصديقتها الصغيرة مفقودتان، وبينما تتحول الدقائق إلى ساعات يصبح الرعب هو المسيطر، والخيط الوحيد هو سيارة رحلات خربة كانت متوقفة في شارعهم، فيقبض المحقق لوكي على سائقها.

ولكن عدم وجود أي أدلة يجعله يفرج عن المتهم الوحيد، ولأن حياة ابنته على المحك، يعتقد المتحمس دوفر أنه لا خيار سوى أن يأخذ زمام الأمور في يديه، فالأب اليائس سيقوم بأي شيء يلزمه من أجل العثور على الفتاتين، ولكن القيام بذلك قد يجعله يفقد نفسه، ويصبح السؤال الملح: هل يمكن أن تعبر الحدود بين البحث عن العدالة أو الانتقام؟.

ونال الفيلم استحسان النقاد بعد عرضه، فقال سكوت فوندس من فارايتي "الفيلم ساحر ومثير للمشاعر ويركز على فكرة أخلاقية معقدة"، ومن صحيفة نيويورك تايمز يقول إيه أو سكوت " فيلم Prisoners هو النوعية التي يمكنها تهدئة غرفة كاملة من طالبي التشويق، فهو يسيطر على اهتمامك بشكل يجعلك تحبس أنفاسك حتى لا تزعج هؤلاء الناس على الشاشة، لتطلق زفيراً كإغاثة أو دهشة مع كل اكتشاف جديد".

أخرج دينيس فيلنوف فيلم Prisoners الذي يضم الممثلة ماريا بيلو مع فريق عمل من المرشحين للأوسكار وهم الممثليّن تيرانس هوارد، فيولا ديفيس والفائزة بجائزة الأوسكار ميليسا ليو، وقامت بإطلاق الفيلم في دور العرض المصرية شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياُ لشركة وارنر بروس بيكتشرز في مصر.

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: