إعلان

بالفيديو- قبل مرور 24 ساعة.. "رامز تحت الأرض" يتخطى 5 مليون مشاهدة على "فيسبوك"

12:29 م الأربعاء 24 مايو 2017

رامز تحت الأرض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

رغم كل الانتقادات التي توجه للفنان رامز جلال، بسبب برامج المقالب التي اعتاد على تقديمها في شهر رمضان من كل عام، إلا أن الجمهور يُقبل على مشاهدتها بصورة تفوق أي توقعات، ففي أقل من 24 ساعة نجح البرومو الرسمي لبرنامج رامز الجديد في تحقيق نسب مشاهدة بالملايين.

قناة MBC مصر كانت قد طرحت مساء أمس الثلاثاء، البرومو الدعائي الأول لبرنامج "رامز تحت الأرض"، على قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" واقترب من تحقيق مليون مشاهدة، أما على الصفحة الرسمية للقناة على موقع "فيسبوك" فتجازت نسبة مشاهدة البرومو في 14 ساعة فقط، 5 مليون مشاهدة.

ضم البرومو لقطات من معظم الحلقات التي سيتم عرضها في رمضان، وكشفت عن مشاهد الرعب وصراخ النجوم، بسبب السحلية التي تظهر لهم من أعماق الرمال في صحراء شاسعة، تنقلب لبحر من الرمال، يبتلع السيارة والأشخاص.

وقال رامز جلال في البرومو، إنه يتحدى الجميع هذا العام، واصفاً الرعب والانهيار بأنهما سيكونان المُسيطران على الأجواء بفضل السحلية العملاقة، التي سترعب النجوم في حلقات "رامز تحت الأرض".

يُذكر أن رامز يستضيف على مدار 30 يوم، 30 نجم من نجوم الوطن العربي، منهم "سهير رمزي، محمود حميدة، فيفي عبده، الشاب خالد"، إلى جانب النجم الهندي شاه روخ خان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: