إعلان

خيم رمضان تخطف الجمهور من المسلسلات

01:07 م الجمعة 09 يونيو 2017

خيم رمضان تخطف الجمهور من المسلسلات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

شارك عدد كبير من نجوم الفن في إحياء خيم رمضان، التي شهدت إقبالا كبيرا من الجمهور، في أماكن متفرقة من القاهرة، واتسمت هذه الخيم بالقدرة على جذب الجمهور بعيدا عن دراما رمضان، هؤلاء من بين نجوم الخيم في 2017.

عايدة الأيوبي

نجمة حرص الجمهور على حضور حفلاتها، وهي العائدة للغناء بعد سنوات من الابتعاد، حيث أحيت حفلا بالتجمع الخامس في أولى تجاربها في الخيم الرمضانية.

شذى

شاركت المطربة شذى في حفل بإحدى الخيم الرمضانية التي شهدت إقبالا من الجمهور الذي ردد معها أغانيها، ومن بينها "أنا قلبي عشانه".

عصام كاريكا

قدّم الملحن والمطرب عصام كاريكا حفلا بخيمة بمنطقة الرحاب، وقدّم خلال الفقرات عددا من أغانيه، من بينها "رميو، وبوليكا، وعزيزة".

أحمد جمال

حضور جماهيري كبير شهده الحفل الذي قدم فيه أحمد جمال، نجم أراب أيدول، أشهر الأغاني التي عرفه الجمهور بها، ومن بينها "اضحكي" بجانب أغاني العندليب.

محمود العسيلي

عدد كبير من الأغاني قدّمها العسيلي، وسط حضور جماهيري مكثف، في أحد فنادق التجمع الخامس، وشهد الحفل تفاعلا بينه وبين الجمهور الذي ردد معه الأغاني.

سعد الصغير

أحيا المطرب سعد الصغير حفل خيمة رمضانا التي نفذت كل تذاكر المقاعد بها مجرد الإعلان عن تواجد المطرب الشعبي سعد الصغير، وقدّم سعد عددا كبيرا من الأغاني الشعبية التي طلبها الجهور.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: