إعلان

سمير غانم مُصاب بـ"ألزهايمر" في "لهفة"

02:09 م الأحد 05 يوليه 2015

مسلسل لهفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أصيب الحلواني "سمير غانم" بمرض ألزهايمر، ونسى كل شيء حتى اسمه، وعنوانه، واقترح الطبيب على عائلته بأن يطلعوه على كل الذكريات التي تجمعهم به، حتى يستعيد ذاكرته.

في الحلقة السابعة عشر من المسلسل، والتي تحمل اسم "ألزهايمر"، ترك الحلواني منزله، مما أثار قلقهم الشديد، فذهبوا للبحث عنه، وأسسوا صفحة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لكي يساعدهم مستخدميه في العثور عليه.

بنفس الوقت التقى حلواني بسيدة غريبة "إسعاد يونس" في إحدى الحدائق، ويقضى معها ساعات طويلة، لا يتذكر أي منهما شيء، حتى تعثر عليه لهفة، وابن خالتها مرتضى "محمد سلام". 

يدور مسلسل لهفة حول الفتاة التي عشقت التمثيل، ولكنها لم تحصل على فرصة مناسبة حتى الآن، ويساعدها خالها ووالدها على الحصول على أي فرصة، ويشارك دنيا بطولة المسلسل والدها سمير غانم، وهناء الشوربجي، محمد سلام، علي ربيع، وسامي مغاوري.

كما يظهر في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم دلال عبدالعزيز، إيمي سمير غانم، المذيع رامي رضوان، أحمد عز، منى زكي، حسن الرداد، عمرو الليثي، أحمد مكي، إسعاد يونس، محمد رمضان، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف كريم يوسف، وإخراج معتز التوني.

يٌعرض مسلسل "لهفة" على قنواتTen، والحياة، وقناة النيل كوميدي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: