إعلان

موقع أمريكي.. لهذا السبب لن تقاضي باريس هيلتون رامز جلال

03:21 م الجمعة 03 يوليه 2015

لهذا السبب لن تقاضي باريس هيلتون رامز جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هدى الشيمي:

تحت عنوان "باريس هيلتون جعلتنا جميعا نبدو أغبياء"، نشرت الصحف الأجنبية أخبارا وتقاريرا عن حلقة الممثلة الأمريكية باريس هيلتون في برنامج "رامز واكل الجو"، والمعروض على قنوات MBC في شهر رمضان. 

حصل موقع TMZ الأمريكي على وثيقة من أحد منتجي البرنامج، والتي توضح أن هيلتون ليست الممثلة الأمريكية الوحيدة التي حاول البرنامج اقناعها بالظهور فيه، حيث عرض على أكثر من فنان في هوليوود المشاركة في أحد الحلقات، مقابل مبلغ مادي ضخم، إلا أنهم رفضوا جميعا. 

وجاء في الوثيقة التي نشرها الموقع، إنهم جميعا سيتظاهرون بحدوث خطأ ما في الطائرة، وتقول "بالتأكيد الجميع سيصاب بالذعر، سيكون معنا منقذين ومساعدين في الطائرة ولكنهم متنكرين، وسنصور ردود الأفعال الطريفة للضيف، عندما يخشوا من النزول من الطائرة".

وورد في الوثيقة أن سلطات دبي موافقة على ما يحدث في البرنامج، فقالت "المسئولين والسلطات في دبي، تراقب البرنامج، وتمدنا بالأمن، وإذا رغبت في التأكد من صحة ذلك يمكنك التواصل مع الأمير حمدان بن راشد آل مكتوم بنفسه، والذي يشرف على البرنامج".

وبحسب الوثيقة، فإن شركة الأنتاج عرضت على النجوم مبالغ مادية كبيرة، ولكنها لم تتخطى المليون دولار، مشيرة أن باريس لن تقاضي رامز وبرنامجه كما ذكرت بعض التقارير كونها كانت على علم مسبق بالمقلب.

يذكر أن حلقة باريس هيلتونحققت نسبة مشاهدات كبيرة جدا، وأنتشر حولها جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت المواقع الأجنبية أن الممثلة الأمريكية أصيبت بهستيريا ورعب بعد مشاركتها في البرنامج، وأشاروا إلى انها ستقاضي البرنامج.


اقرأ ايضا:

هل أصيبت باريس هيلتون بهسيتريا بعد ''رامز واكل الجو''؟

شهادة غريبة من باريس هيلتون في حق رامز جلال

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: