إعلان

المشاكل المادية تلاحق يوسف الشريف في "لعبة إبليس"

04:42 ص الخميس 02 يوليه 2015

مسلسل لعبة إبليس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

لا يعرف "أدهم" يوسف الشريف تفاصيل المؤامرة التي تمت ضده، لكن قلبه يحدثه بأن "سالي" إيناس كامل و"مدحت" عمر السعيد لهما يد في فشله أمام الجمهور، وتعرض حياته للخطر.

يعتذر مدحت "عمر السعيد" لأدهم معتبرا أن ما حدث ليس خطأه، فيتهمه أدهم بأن سالي غيرته، ويقرر أن يترك له المال الذي جناه من العمل معه والشقة والعربية، لكن لن يعمل معه مجددا حتى يكتشف الحقيقة بنفسه.

تعلم "ريم" هبة مجدي باختفاء ٥٠ مليون جنيه، بعد زيارة طلعت لها ولأدهم في البيت، ويقنعها أدهم بأنه سيعيد الأموال التي أخذتها مروة.

تتراكم المشاكل المادية على أدهم، بعد مطالبة الضرائب بتسديد القناة لضرائب متأخرة، وصلت قيمتها لـ 120 مليون جنيه، ويعرف أن السبب في هذه الأزمة المدير المالي السابق للقناة والذي طرده أدهم فسعى للانتقام.

تتحدث "شاهنده" دنيا المصري مع أدهم عن امتلاكها لحل للمشكلة التي تعاني منها القناة، من خلال تعاونه مع شخص ذو سلطة يساعده ويحميه، مقابل أن يشاركه في القناة وتترك له مدة للتفكير.

"لعبة إبليس" قصة إنجي علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، بطولة يوسف الشريف، شيرى عادل، محمد رياض، هبة مجدي، فريال يوسف، إيناس كامل، إخراج شريف إسماعيل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: