إعلان

"على الفرن".. طبخة كوميدية تجمع بين الكوميديا والنجوم

05:15 م الثلاثاء 30 يونيو 2015

فريق عمل على الفرن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -مصراوي:

عبر فريق عمل "على الفرن" عن غامر سعادتهم بالنجاح الكبير لعرض المسلسل خلال الأيام الماضية عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث أثنى الجمهور على تنوع الضيوف والفقرات التي عرضت خلال الأيام الماضية وهو من بطولة الفنان رياض الصالحاني والفنانة غادة الزجالي والفنان أسامة القس والفنان عبدالله احمد ومجموعة من الشباب الموهوبين يظهرون لأول مرة على الشاشة ومن اخراج إياد نظمي .

ويحتوي البرنامج على عدد من المفاجئات أهمها العديد من الضيوف الفاعلين اجتماعيا وعلى شاشات التلفاز وقد حمل البرنامج عدد من المفاجئات الخاصة بالضيوف من تصاريح واستعدادات وأعمال جديدة ستضاف للسوق قريبا .

وصور "على الفرن" بأحدث أجهزه التصوير وفق أعلى مستويات الجودة بمشاركة عدد من أبرز الفنيين في مجالات التصوير التلفزيوني وشهد فريق العمل إنتقالات عدة بين مواقع تصوير منتقاه للوصول لهدف المسلسل والذي يجمع بين الدراما وكوميديا الموقف الهادفة والمتزنة بعيدا عن الابتذال والمبالغة وبين برامج الطبخ والبرامج الحوارية.

واستضاف البرنامج في أولى حلقاته أميره محمد واستضاف أيضا مهند أبو عبيد وطلال السدر ويستضيف في الأيام القادمة الفنان خالد سامي وتركي المريخي وسمر المقرن و عبدالله عبدالعزيز وزايد الصالح وفارس مدني ونصره الحربي.

يذكر أن برنامج "على الفرن" فكرة جديدة تقدم لأول مره عبر الشاشات الخليجية تتسم بهوية ممزوجة بين الدراما والكوميديا وفن الحوار أضافت للمسلسل لوناً جديدا لم يقدم من قبل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: