إعلان

نكشف تفاصيل زواج ميريام فارس من "مقاول" لبناني مقيم في أمريكا

11:15 ص الثلاثاء 02 سبتمبر 2014

الفنانة اللبنانية ميريام فارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بالإعلان عن خبر زواجها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، حيث نشرت صورة ضمت كفها وهي مرتدية خاتم الزواج وكف زوجها بعدما وشم على أحد اصابعه حروف اسمها.

وعلقت ميريام على الصورة، موضحة أنها تقضي الآن شهر العسل دون الكشف عن المكان الذي تتواجد فيه، أو عن زوجها الذي لم تعلن عن اسمه أو جنسيته، وهو ما جعل جمهور ميريام يتساءل حول السبب الذي منعها من إخفاء زواجها وعدم الإعلان عن موعده عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأكد المكتب الإعلامي لميريام خبر زواجها، تاركين الإعلان عن تفاصيل الزواج وقصة الحب التي جمعت بين ميريام وزوجها، لميريام فور عودتها من السفر بعد انتهاء رحلة شهر العسل، الذي تقضيه في إحدى المدن الساحلية.

وعلم مصراوي عن طريق مقربين من ميريام أنها تعرفت على زوجها منذ عامين تقريبا، موضحين أن زوج ميريام " داني متري" هو رجل أعمال لبناني يعمل في مجال المقاولات، ويقيم في ولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، كان قد التقى ميريام في لبنان في إحدى الحفلات وجمعت بينهما علاقة حب وقررا الارتباط.

وكانت ميريام قد تحدثت في حواراتها الصحفية الأخيرة عن وجود شخص في حياتها، وأنها تفكر في الارتباط وتكوين أسرة، خاصة وأن عاطفتها نحو الأمومة بدأت تتحرك كلما شاهدت طفل.

وجاءت معظم التعليقات على الصفحات الرسمية لميريام على مواقع التواصل الاجتماعي، تبارك لها على الزواج، متمنين لها حياة سعيدة مع زوجها، وتساءلوا حول من يكون سعيد الحظ الذي تزوجها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: