إعلان

الاستقرار الأمني يعيد المطربين لإحياء حفلات عيد الأضحى داخل مصر

09:05 م الثلاثاء 30 سبتمبر 2014

إحياء حفلات عيد الأضحى المُبارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- منى الموجي:

بعد فترة طويلة اتجه فيها عدد كبير من المطربين المصريين والعرب لإحياء حفلات عيد الأضحى المُبارك خارج مصر، يعود المطربين من جديد لإحياء حفلاتهم الغنائية في عدد من المدن الساحلية المصرية وفي القاهرة إلى جانب مشاركاتهم في حفلات الدول العربية.

ميريام فارس

تستعد المطربة ميريام فارس لإحياء حفلها الغنائي احتفالا بعيد الأضحى المُبارك في مصر، ثاني أيام العيد في دريم بارك.

وهي الحفلة الأولى التي تحييها ميريام بعد زواجها.

تامر حسني

واحتفالا بألبومه ''180 درجة''، وبعيد الأضحى، يحيي المطرب تامر حسني حفل غنائي في إستاد القاهرة يوم الثلاثاء رابع أيام العيد، ليغني فيه أغاني ألبومه الأخير، وباقة من أشهر أغانيه.

محمد منير

يأتي حفل ''الكينج'' محمد منير في بورتو مارينا ثاني أيام عيد الأضحى المُبارك، وكان منير قد أحيا مؤخرا حفلا غنائي التقى فيه جمهوره تعويضا عن تأخره في طرح ألبومه الجديد.

شيرين

بعد فترة انقطاع طويلة عن إحياء أي حفلات غنائية داخل مصر، تعود المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي جديد في السادس من أكتوبر وهو ثالث أيام عيد الأضحى المُبارك.

يُقام الحفل في إحدى فنادق القاهرة الضخمة، وتشدو فيه شيرين بباقة متنوعة من أشهر أغانيها.

تامر عاشور

اختار الفنان تامر عاشور أن يحتفل مع جمهوره ثاني أيام عيد الأضحى، في مدينة الغردقة.

ويبدأ الحفل في الثامنة مساءا، ليلتقي عاشور جمهوره، ويغني لهم مجموعة من أشهر أغانيه، ومن المتوقع أن يغني عاشور أغنية أو أكثر من أغاني ألبومه الجديد الذي يستعد لطرحه قريبا.

إحياء حفلات عيد الأضحى المُباركتُحضر نجمة الموسم الثامن من برنامج ''ستار أكاديمي''، لحفل غنائي جديد في عيد الأضحى المُبارك، ولم تحدد بعد تفاصيل الحفل من حيث يوم ومكان إقامتها.

محمد عدوية

يحيي الفنان الشاب محمد عدوية يوم الجمعة المُقبل والموافق الثالث من أكتوبر حفلا غنائي جديد في قاعة النهر في ساقية عبد المنعم الصاوي الساعة الثامنة مساءا، احتفالا بحلول عيد الأضحى المُبارك.

بلاك تيما

يستعد أعضاء فريق ''بلاك تيما'' أمير صلاح الدين، أحمد بحر، ومحمد عبده، لإحياء حفلين غنائيين على مسرح قاعة النهر في ساقية عبد المنعم الصاوي ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، تبدأ الحفلة الأولى الساعة الخامسة، أما الحفل الثاني فقد قرر الفريق أن يكون في نفس يوم الحفلة الاولى على ان تبدأ الساعة الثامنة مساءا.

حفلات أخرى

كما يشارك عدد كبير من المطربين في حفلات عيد الأضحى من بينهم هشام عباس، مصطفى قمر، ومحمد حماقي، في عدد من المدن الساحلية داخل مصر.

وليد توفيق

بينما اختار الفنان وليد توفيق الاحتفال بعيد الأضحى في بيروت، حيث يحيي حفل غنائي في فندق ''بلاتنيوم'' في العاصمة اللبنانية بيروت، أول أيام عيد الأضحى المبارك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: