إعلان

بالفيديو..''القاهرة والناس'' ترجئ عرض ''الراقصة'' وتؤكد: البرنامج مصدر بهجة للمصريين

12:37 ص الأربعاء 03 سبتمبر 2014

برنامج الراقصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قررت قنوات ''القاهرة والناس'' وقف برنامج ''الراقصة'' الذي عرض أول حلقة منه مساء أمس الاثنين، وذلك حدادًا على أرواح الضحايا ونظرًا للظروف التي تشهدها البلاد.

وأكدت ''القاهرة والناس'' في بيان أصدرته مساء اليوم الثلاثاء، مشاركة المصريين الأحزان بسبب أحداث الإرهاب الأخيرة على أن تضع علامة الحداد على شاشتها عزاء ومواساة لأهالي الشهداء، كما أكدت أنها ستقوم بتأجيل بث برنامج ''الراقصة'' الذي تقدمه الراقصة دينا مع التأكيد أنه مصدراً للبهجة الراقية وتأكيداً لفن مصري أصيل.

وقال البيان، ''اعتادت القاهرة والناس أن تشارك مصر أحداثها بحلوها ومرها بأحزانها وأفراحها وحين تتوالى أحداث الإرهاب التي يذهب ضحيتها أبناء مصر وآخرها ذلك الحدث المؤلم الذي أزهق أرواح إحدى عشر نفساً بريئة فلا تملك القاهرة والناس سوى أن تضع علامة الحداد على شاشتها عزاء ومواساة لهؤلاء الضحايا الأبرياء''.

وتابع: ''وإمتداداً لذلك تعلن القناة عن إعادة النظر في عرض البرنامج الترفيهي الذي حرصت القناة على أن يكون مصدراً للبهجة الراقية وتأكيداً لفن مصري أصيل يشاركنا أفرحنا وكل مناسباتنا الطيبة فنّاً يتلهف إليه العالم ويفتح له مدارس وأكاديميات، وإلتزاماً بهذه المباديء ترجيء إدارة القناة إذاعة برنامج الراقصة كما أرجأته من قبل في مثل هذه الظروف''.

لمشاهدة الفيديو ...  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: