إعلان

بعد الزفاف الأسطوري.. ''حما'' جورج كلوني يدعوه لتأسيس عائلة سريعاً (صور)

03:08 م الإثنين 29 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

بدأت عائلة المحامية اللبنانية أمل علم الدين الضغط على زوج ابنتهم الممثل الأمريكي جورج كلوني، من أجل تأسيس عائلة بسرعة.

فبحسب صحف غربية، أثناء حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم في إيطاليا، أعلن رمزي علم الدين والد أمل، في خطاب أمام الجميع رغبته الواضحة في الحصول على أحفاد.

وأعقب خطاب علم الدين قراءة رسائل أرسلتها الممثلة الأمريكية ساندرا بولك لصديقها كلوني، والتي لم تستطع حضور حفل الزفاف.

وبدأ الحفل يوم السبت، إلا أنه استمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، وقالت إحدى المجلات إن الحفل استمر حتى الساعة الخامسة صباحا.

وأدهش نشاط كلوني وحيوتيه الجميع، حيث استمر في الرقص والاحتفال حتى الصباح على الرغم من عدم حصوله على قسط كافي من النوم في اليوم الذي اسبق حفل الزفاف.

قضى كلوني الليلة التي تسبق الزفاف مع مجموعة من اصدقائه، وتناولوا الطعام في أحد المطاعم الإيطالية الشهيرة، وبعد الانتهاء من تناول الطعام ذهبوا إلى الاحتفال، وقالت مصادر إنهم شربوا زجاجة نبيت أحمر يتجاوز سعرها 250 يورو.

تزوج كلوني وعلم الدين في الساعة الثامنة مساء يوم السبت، على يد صديقه والتر فيلتروني العمدة السابق لروما، وسط منظر طبيعي خلاب، وكان برفقته مجموعة من اصدقائه من بينهم إيملي بلونت، مات ديمون، أنا ويتور، بيلي ميري.

وأكد الكثير من الحضور على أن الرومانسية خيمت على كل ما يحدث في الزفاف، فبعد اعلان كل من أمل علم الدين وجورج كلوني عن موافقتهما على الزواج، امسكا أيدي بعض، وطبع كلوني قبلة على جبتها، وجلسا مع الحضور وسط الزهور البيضاء.

وظهر كلوني وعلم الدين لأول مرة كزوج وزوجة صباح أمس الأحد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: