إعلان

رجالة وستات" أول عرض مسرحي من إنتاج مسرح "ملك"

02:57 م الأحد 21 سبتمبر 2014

رجالة وستات أول عرض مسرحي من إنتاج مسرح ملك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

يفتتح الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح مسرحية "رجالة وستات" بمسرح "أوبرا ملك" خلال الأيام القليلة المُقبلة.

وأكد أحمد السيد مدير فرقة ملك أن "رجالة وستات" يأتي في سياق الخطة التي وضعها منذ أكتوبر الماضي، وغرضها الأساسي العمل على تطوير العناصر الرئيسية في العمل المسرحي، وذلك بتطوير نصوص تهم الجمهور، و تقديم أعمال موجهة لشرائح محددة منه، من أجل تربية جمهور مسرحي.

ويؤكد السيد أنه في بداية عمله مديرا للمسرح توجه للمغامرين الذين يريدون تقديم أعمالا مختلفة وأفكارا جديدة، والذين لديهم مشروعا محددا يدور حول موضوع محدد ويستهدف فئة محددة، وها هي أول نتائج الورش التي بدأت تظهر إلى النور.

ويدور عرض "رجالة وستات" حول العلاقة بين الرجل والمرأة، وما ينشأ عن هذه العلاقة من مشكلات نتيجة للاختلاف في طبيعة كل منهما.

وأكد إسلام إمام مخرج العرض أنه ينتظر أن يكون أول جمهوره من العاملين بالورش المجاورة للمسرح وأسرهم وأن يقوم كل منهم بإحضار أقاربهم وأصدقائهم لمشاهدة العرض، ليعود المسرح من جديد متفاعلا مع شرائح المجتمع المختلفة طارحا مشكلاتهم اليومية.

ويستطرد إسلام إمام أنه استمد فكرة العرض من كتاب "الرجال من المريخ، النساء من الزهرة" والذي حقق مبيعات عالية في العالم كله، ويتمنى أن يحقق عرض "رجالة وستات" مثل هذا الانتشار داخل مصر وخارجها، خاصة مع الشكل الكوميدي الرومانسي الذي استخدمه في العرض، والذي سيروق للكثيرين.

"رجالة وستات" بطولة تامر الكاشف، صلاح الدالي، معتز الشاذلي، رضا طلبة، آيات مجدي، ياسمين سمير، هالة مرزوق، وداد عبد المنعم، ديكور وملابس أحمد زكريا، وشارك في الكتابة ياسمين إمام، آيات مجدي، رؤية درامية وإخراج: إسلام إمام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: