إعلان

أرنولد شوازنجر يطلق زوجته بعد انفصال استمر ثلاثة أعوام

01:38 م الخميس 18 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنجر وقع الأوراق النهائية، لإنهاء زواجه من زوجته الصحفية والكاتبة الأمريكية ماريا شريفر، بعد انفصالهما الذي استمر أكثر من ثلاثة أعوام.

بعد صراع طويل، استطاعا الزوجين التوصل إلى اتفاق، لتقسيم الثروة الكبيرة التي يملكاها، والتي تتجاوز 400 مليون دولار.

كما أنهما حصلا على موافقة ابنائهم الأربعة على الطلاق، وعلى تقسيم الثروة الضخمة بطريقة ترضى جميع الأطراف، وساعد في ذلك المحاميان الكبيران اللذان استخدمهما، كل من شوارزنجر وشريفر.

ووفقا لقوانين الأسرة في كاليفورنيا، فمن المقرر أن تحصل شريفر على نصف ثروة شوارزنجر، التي حصل عليها خلال الخمسة وعشرين عاما التي كانا متزوجين خلالها.

وقدرت ثروة شوارزنجر بحوالي 300 مليون دولار، أما ثروة زوجته الحاصلة على جائزة الإيمي، فهي حوالي 100 مليون دولار، وهى تعمل حاليا مقدمة لبرنامج يغطى قضايا ومشاكل المرأة عل قناة NBC.

يذكر أن شريفر وشوازنجر تقابلا لأول مرة في عام 1977، لكن علاقتهما العاطفية بدأت عام 1982، ثم تزوجا لخمسة عشرين عاما، ولديهم أربعة ابناء، هم كاثرين 25 عامًا، وكريستينا 23 عامًا، وباتريك 21 عامًا، وكريستوفر 17 عامًا.

وطلبت شريفر الطلاق من شوارزنجر، بعد اكتشافها أنه على علاقة غرامية بفتاة أصغر سنا تعمل في منزلهما في عام 2011، وبعد فترة أعلن النجم الأمريكي للجميع بعلاقته بتلك السيدة، وبأبويته لابنها البالغ من العمر 16 عامًا الآن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك: