إعلان

عزة بلبع: وافقت على ''زيارة سعيدة جدا'' بسبب نجم والشيخ إمام

03:46 م الأربعاء 22 أكتوبر 2014

الفنانة والمطربة عزة بلبع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

كشفت الفنانة والمطربة عزة بلبع عن تفاصيل وجودها في العرض المسرحي ''زيارة سعيدة جداً'' المقرر إقامته يوم الأحد المُقبل علي خشبة مسرح الهناجر للفنون، مؤكدة أنها تشارك في العرض كمغنية وليس كممثلة.

وأضافت بلبع، في تصريح خاص لمصراوي، أنها وافقت على المشاركة في هذا العمل بالغناء، لأنه يقدم أغاني خاصة بها، وهي أغاني من كلمات الشاعر أحمد فؤاد نجم والشيخ إمام، بالإضافة إلى وجود المخرج الكبير مراد منير وعودته مرة أخري بعد غياب.

وأشارت بلبع إلى أن المخرج مراد منير حول قصة ''عائلة توت'' للمجري أوركيني إلى هذا النص بصياغة رائعة، وحولها إلى مسرحية مصرية تتحدث عن الواقع، وقدم فيها رسالة مهمة جداً ورصد حقيقي للوضع في مصر والوطن العربي.

وأوضحت بلبع، أن وجود أشعار نجم والشيخ إمام في العرض المسرحي، يؤكد أن العرض سياسي، وبه لمسة كوميدية هامة في المعالجة ومن خلال الممثلين الموجودين في العمل.

واختتمت قائلة: ''أتمني أن تعيد زيارة سعيدة جداً، الجمهور إلى المسرح مرة أخرى''، مؤكدة أن وجود سمير العصفوري ومنير مراد وغيرهم من كبار مخرجي المسرح دليل على عودة المسرح.

''زيارة سعيدة جدا'' بطولة محمد محمود، انتصار، المطربه عزة بلبع، فتحي سعد، شمس الشرقاوي، هنادي، اسماء، وهي من اشعار الراحل أحمد فؤاد نجم، وألحان الشيخ امام، ديكور إبراهيم المطيلي، رؤية وإخراج مراد منير.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: