إعلان

بشرى: وقوفي أمام عمرو دياب في "الشُهرة" بمثابة حصولي علي أوسكار (حوار)

04:40 م الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

الفنانة بشرى و محرر مصراوى

حوار- حسين الجندي:

فنانة شابة تمتلك قدرات ومواهب فنية متعددة، يصفها البعض بأنها "البريمو"، لقدراتها علي التنقل بين كافة مجالات الإبداع الفني تمثيلاً وغناءً، دخلت التمثيل من باب الغناء، حققت من خلاله حضوراً مميزاً وشعبية كبيرة، لا يمل الجمهور من مشاهدتها أو سماعها، إنها الفنانة بشرى التي قدمت مؤخراً عملين دراميين في رمضان الماضي، تتحدث لـ "مصراوي" وتكشف عن تفاصيل مشاركتها "الهضبة" عمرو دياب مسلسل "الشهرة" في هذا الحوار..

كان لكي نشاط ملحوظ في رمضان الماضي من خلال "تفاحة آدم" و "العملية ميسي" فحدثينا عن العملين؟
أريد أولاً أن أعبر عن سعادتي بحالة النشاط الفني التي عشتها في الفترة الماضية، وخاصة تقديم مسلسل "العملية ميسي" مع الفنان أحمد حلمي ومسلسل "تفاحة أدم" مع الفنان خالد الصاوي، فهما تجربتان مختلفتان، خاصة أنهما جاءا لي بعد توقف دام طويلا عن الأعمال الدرامية، وكان لدي هدف هو أن أقدم مسلسلين يشعر معهما الجمهور بإختلاف في نوعية الأدوار، وعن مسلسل "العملية ميسي" فهو فكرة مجنونة، جاءت لتغيير الملل والرتابة التي كانت تعيش فيها الأسرة المصرية، أما مسلسل "تفاحة أدم" فيتناول اسقاطات سياسية.

ما هي تفاصيل اشتراكك في مسلسل "الشهرة" مع المطرب عمرو دياب؟
ترشيحي واختياري لمسلسل "الشهرة" جاء بناء علي اتفاق بين الفنان عمرو دياب والمخرج أحمد نادر جلال، وذلك عندما كان من المفترض أن يُخرج هو المسلسل، ولكن تم تغييره ليكون المخرج رامي إمام، وعن شخصي فقد تم ترشيحي لأكثر من دور داخل العمل، فقد رأى المخرج أنني قادرة على تقديم أي شخصية، ويكفيني شرف بأنني تم إختياري في هذا العمل، حيث أعتبر ترشيحي أمام عمرو دياب، مثل ترشيح ممثل للأوسكار، فنجد الجمهور يتحدث عن ترشيحك للأوسكار حتي لو لم تحصل علي الجائزة.

متي سيبدأ تصوير المسلسل؟
من المفترض أن يبدأ التصوير خلال الايام القليلة المُقبلة من شهر أكتوبر الجاري، تمهيداً لعرضه في رمضان المُقبل عام 2015.

حدثينا عن شعورك بالوقوف أمام عمرو دياب ؟
عمرو دياب هو ذاكرة جيلي، "مافيش مرة بفكر في حاجه حلوة، أو ذكري حلوة، إلا لما أفتكر أغنية من أغانيه"، شخص مجتهد، تربع علي عرش الغناء سنوات طويلة جداً، هذا بخلاف أننا برج الميزان، وأنا أحب التعامل مع هذا البرج بالتحديد، وأشعر بالتوافق بينهما.

ما هي الشخصية التي ستقدمينها في مسلسل "الشهرة"؟
في البداية رأي المخرج أنني من الممكن ان أقدم أكثر من شخصية وتركوا لي حرية الاختيار، وستكون إحدي النساء الأقرب لعمرو دياب داخل العمل، فهناك زوجته وشقيقته، ولن أعلن عن دوري الآن حتي تكون مفاجأة للجمهور.

ما رأيك فيما تردد حول أن مسلسل "الشهرة" هو قصة حياة الفنان عمرو دياب؟
لا، فالمسلسل ليس له علاقة إطلاقاً بقصة حياة الهضبة عمرو دياب، أو السيرة الذاتية له أو مشواره الفني، لكن من الممكن أن يكون هناك تشابه لا أكثر ولا أقل، من حيث أنه يستعرض قصة صعود فنان.

ننتقل إلى السينما، أين بشري منها طوال الفترة الماضية وما رأيك فيها الآن ؟
السينما تعود بقوة وخاصة بعد فيلم "الفيل الأزرق"، وما قدمه الرائع خالد الصاوي والمبدع كريم عبد العزيز في هذا العمل، فهما أكدا أن السينما ستعود مرة أخري، واعتقد أنها ستعود علي المستوي العام أفضل من الماضي بكثير، نظراً لحالة الاستقرار التي نعيشها الآن ومتفائلة جداً، وبإذن الله سيكون القادم أفضل، أما بخصوص وجودي في السينما فلم أر ورق يجذبني لأقدمه، وأنا دائما أبحث عن الجيد والمضمون، فالسينما لابد أن يسعي إليها الفنان .

منذ فترة وأنتي مختفية تماماً عن تقديم ألبومات غنائية فهل التمثيل أخذ بشري من الغناء وتقديم الألبومات؟
بالعكس فالغناء هو عشقي وبدايتي الفنية، وأنا أقوم بتحضير ألبومي الجديد وسأنتهي منه قريباً، وهناك 15 أغنية قمت بإختيار 10 أغاني منهم لتقديمهم في الألبوم، وأنتهيت من ثمانية أغاني، أما بخصوص إسم الألبوم فهو أخر أمر أفكر فيه، نظراً لأنني أشارك أقاربي والمتخصصين وأصدقائي المقربين في إختيار الاسم.

بمناسبة الحديث عن الألبومات والغناء، هل ستُقدمين "دويتو" جديد؟
بالفعل هناك مشاورات واتفاقات تمت لعمل عدد من الدويتوهات قريباً، فسأقوم بمشاركة المطرب سامو زين، في عمل، وأيضاً أشارك المطرب اللبناني إيوان، وسيتم التحضير لهم في القريب العاجل.

في النهاية هل ستشارك بشري البيت الفني للمسرح في تقديم عمل مسرحي ؟
بالتاكيد فأنا سأقوم بتقديم عمل مسرحي كبير مع المخرج شادي سرور، وسيعرض علي خشبة مسرح الليسيه بالقاهرة، وبدأنا فعلاً في البروفات والتحضير لهذا العمل، ويشاركني فيه الفنان الشاب أحمد فلوكس، والفنان عزت أبو عوف والفنان لطفي لبيب، وحسام داغر، وهو من تأليف أحمد عوض، وإنتاج محيي زايد، واسم العرض "حب الصعايدة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: