إعلان

أبرزهم ياسمين ونرمين..نجوم صنعتهم الإعلانات

04:06 م الجمعة 05 سبتمبر 2014

نجوم صنعتهم الإعلانات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- منى الموجي:

نجح كثيرون في الدخول إلى عالم الفن وتحقيق النجومية عبر بوابة الإعلانات، حيث بدأوا مشوارهم الفني بتقديم عدد من الإعلانات التجارية، ومن خلالها تعرف الجمهور على وجوههم ولفتوا أنظار مخرجو السينما والتليفزيون بشقاوتهم وخفة ظلهم، ''مصراوي'' يستعرض نجوم إعلانات زمان ونجوم الأعمال الفنية الآن.

نيرمين الفقي

تخرجت الفنانة نيرمين الفقي من كلية التجارة، وبدأت طريقها نحو عالم الشهرة والنجومية، من خلال إعلانات مستحضرات التجميل في التسعينات من القرن الماضي، كما عملت كموديل في أغاني الفيديو كليب، فلفتت الأنظار إليها، وأصبحت واحدة من نجمات الدراما التليفزيونية.

ياسمين عبد العزيز

دخلت عالم الإعلانات وعمرها لم يتجاوز الخامسة عشر، فقدمت عدد كبير من الإعلانات لسلع غذائية وأجهزة كهربائية، ونجحت في جذب الأنظار إليها بشقاوتها المعتادة، فوقع اختيار المنتجين عليها لتظهر على شاشة السينما والتليفزيون.

ومن أوائل الأعمال التي شاركت فيها ياسمين مسلسل ''إمراة من زمن الحب'' مع الفنانة سميرة أحمد، أما في السينما فكان أول أفلامها فيلم ''منزل العائلة المسمومة'' مع الفنان فريد شوقي عام 1986، وكان عمرها وقتها 11 عام، ثم غابت عن السينما وظهرت في الإعلانات حتى عادت لها من جديد من خلال دورها في فيلم ''جنون الحياة'' مع الفنانة إلهام شاهين.

عمرو يوسف

رغم أن دراسته بعيدة تماما عن مجال الإعلانات والعالم الفني، اختار لنفسه عالما آخر حيث جذبه سحر العالم الفني، فكانت البداية من خلال بوابة الإعلانات، فظهر كموديل في عدد من الإعلانات عام 2002، وبعدها انتقل إلى مجال التقديم التليفزيوني، وقدم برنامج ''النشرة الفنية'' على قناة ''روتانا''.

جاءت أولى خطوات عمرو الفنية من خلال دوره في مسلسل ''الدالي'' مع النجم نور الشريف، وبعدها بدأ إنطلاقته الفنية والمشاركة في عدد من الأعمال الجماعية، التي أثبت من خلالها إمتلاكه لموهبة حقيقية صقلها بالممارسة والتنوع في الأدوار، حتي نجح في اقتناص البطولة المُطلقة في رمضان الماضي عبر مسلسل ''عد تنازلي''.

شيري عادل

طفلة شقية عرفها الجمهور في برنامج ''السندباد''، وخطفتها الإعلانات التجارية، لتستفيد من براءتها وشقاوتها في الترويج إلى السلع التجارية وتحديدا الحلوى التي تُباع للأطفال.

شيري أو شيرين عادل نشأت أمام الكاميرات واعتاد الجمهور على مشاهدتها منذ الصغر، فلم يكن غريبا عليها أن تستكمل العمل في المجال الفني، وتنتقل إلى الأعمال السينمائية والتليفزيونية، لتحقق فيهما نجاحات متنوعة، جعلتها واحدة من الممثلات الشابات المتواجدات وبقوة في السينما والتليفزيون.

كانت البداية الحقيقية لشيري كما تصرح دائما، من خلال فرصة منحها إياها الفنان يحيي الفخراني في مسلسل ''المرسى والبحار''، ووقتها كانت مازالت طالبة في المرحلة الثانوية.

ميس حمدان

بدأت ميس حمدان صلتها بالعالم الفني من خلال مشاركتها أيضا في عدد من الإعلانات، كما عملت لفترة كعارضة أزياء، إلا ان إمتلاكها لموهبة تقليد الفنانين بصورة مميزة منحها فرصة المشاركة في برنامج ''سي بي أم'' واشتهرت ميس بهذه الموهبة.

بدأت أولى خطواتها الفنية من خلال الدراما التليفزيونية، وحققت نجاح أكبر في الدراما من السينما، حيث ظهرت في السينما بأدوار صغيرة كان أولها فيلم ''ظرف طارق''.

تارا عماد

هي ملكة جمال إفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال المراهقات عام 2010، وأخر الفنانات اللائي عرفن طريقهن لعالم التمثيل عبر بوابة الإعلانات، حيث ظهرت في عالم الإعلانات وعمرها 4 سنوات، ثم عملت كعارضة أزياء.

قدمت أول أدوارها في مسلسل ''الجامعة''، ثم مسلسل ''زي الورد'' عام 2012، حتى جاءتها فرصتها الحقيقية بالعمل مع الزعيم عادل إمام في مسلسل ''صاحب السعادة'' 2014.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط

 

فيديو قد يعجبك: