إعلان

في موسم عيد الأضحى.. أنغام ونوال ينافسن محيي وحمادة وهشام

04:08 م الإثنين 29 سبتمبر 2014

في موسم عيد الأضحى.. أنغام ونوال ينافسن محيي وحماد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- حسين الجندي:

يعد موسم عيد الأضحى أحد المواسم الغنائية الهامة التي يحرص عدد كبير من المطربين على طرح ألبوماتهم خلاله، حيث يشهد عيد الأضحى المُقبل طرح عدد كبير من المطربين لألبوماتهم الغنائية، كما يعود عدد كبير منهم إلى الساحة الغنائية بعد فترة غياب طويلة، بسبب الأحداث السياسية أو لعدم انتهاءهم من كافة تفاصيل الألبوم.

نوال الزغبي

تُطلق المطربة اللبنانية نوال الزغبي ألبومها الجديد مع قرب حلول عيد الأضحى المُبارك، وتشارك فيه عدد من الملحنين والشعراء المصريين، منهم ''عمرو مصطفى، رامي صبري، محمد رحيم، محمد يحيى وشعراء من بينهم أحمد علي موسى، محمد البوغة، ووائل توفيق، وموزعين مثل أمير محروس، خالد نبيل''.

وبالرغم من انتهاء نوال الزغبي من التجهيزات النهائية للألبوم، إلا أنها لم تعلن حتى الآن عن اسم الألبوم الجديد.

أنغام

أوشكت المطربة أنغام على الانتهاء من ألبومها الجديد تمهيداً لطرحه بعيد الأضحى، والذي تتعاون فيه مع الشاعر ''أمير طعيمة، والملحن خالد عز''، ويعتبر ألبومها هو الأقرب للنزول في هذا الموسم.

حمادة هلال

يعيش المطرب حمادة هلال حالة من النشاط الفني، نظراً لاستعداده لطرح ألبومه الجديد الذي لم يحدد اسمه حتى الآن، وإطلاق فيلم ''حماتي بتحبني'' في موسم واحد.

واما

وبعد الغياب لفترة طويلة لم يقدموا خلالها أي عمل جماعي، عاد فريق ''واما'' أحمد فهمي، محمد نور، نادر حمدي، وأحمد شامي، ليتعاونوا معا من جديد، حيث سيشهد عيد الأضحى إطلاق ألبومهم الجديد، والذي يضم تسع أغنيات منها ''استنى إيه، وليه لأ، كان يا زمان، شفتك قدامي، ليلة العمر، أنا مستغربة، مش وحيد''.

محمد محيي

أما المطرب محمد محيي فيعود بعد غياب فترة طويلة استمرت لأكثر من خمسة أعوام، لإطلاق ألبومه الجديد المقرر طرحه قريباً، وذلك بعد أن قام بعمل الدعاية الخاصة لأغنية ''Summer Time'' أحد أغنيات الألبوم الجديد، بالإضافة إلى بعض البوسترات الدعائية التي روج لها عبر صفحته بموقع التواصل ''فيسبوك''.

وعن الألبوم الذي لم يستقر علي اسمه حتي الآن، فيتعاون محيي فيه مع عدد من الموزعين والشعراء والملحنين منهم ''أيمن بهجت قمر، أشرف أمين، مصطفى مرسي، نور الدين''، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، ومن الملحنين وليد سعد ، محمد النادي ومصطفى عوض، ولحن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين فهد ومحمد العشري.

هشام عباس

يخوض المطرب هشام عباس المنافسة بعد غياب أكثر من خمس سنوات أيضاً، حيث انتهى من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، ويتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، وائل الغرياني، عزيز الشافعي، والملحنين محمد يحيى، معتز أمين ومحمد كرارة، والموزعين توما، كريم عبد الوهاب، أحمد عادل، سيرجيو ووسام حمدي''، والمقرر طرحه بعيد الأضحي المُقبل، بعد غياب منذ ألبومه الأخير ''ماتبطليش''.

بالإضافة إلي ذلك، قام هشام عباس بطرح أغنية مؤخرًا بعنوان ''وحشتوني''، من كلمات الشاعر شادي نور، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

أحمد جمال

أوشك المطرب الشاب أحمد جمال على الانتهاء من اللمسات الأخيرة لألبومه الأول، حيث انتهى من تسجيل 8 أغنيات، ويتبقى له أغنيتان، متعاوناً فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم ''أمير طعيمة، نور الدين، محمد رفاعى، محمد يحيى محمد رحيم، مدين، ومصطفى جاد، وتوزيع توما، أمير محروس، تميم، وفهد''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: