إعلان

صبري فواز: لن أتعاون مع محمد صبحي في أي قضايا قومية

08:54 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

صبري فواز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

أكد الفنان صبري فواز أنه لن يتعاون مع الفنان محمد صبحي في أي قضايا قومية نظراً لما صرح به صبحي من قبل، عن الرقابة على الفن، وقال: ''ربنا يبارك لمحمد صبحى فى اللى بيعمله بس بعيد عنى''.

وأضاف فواز خلال تواجده في ندوة بالمجلس الأعلي للثقافة، الثلاثاء، أن مصر ''حالها مهبب''، مشيراً إلى أن أحمد هيكل وفاروق حسنى عملوا جريمة فى حق الثقافة فى مصر .

وفي سياق آخر عبر فواز عشقه للمسرح ، مؤكداً أنه أخرج العديد من المسرحيات، وعمل فى أغلب مسارح الدولة مثل ''ميسد كول من هولاكو'' والتى عبر فيها عن ضعف العرب ووجه بعض الرسائل لهم .

وأشار فواز خلال اللقاء على أنه يدين بالفضل للمخرج خالد يوسف، والذى قدم معه ثلاثة من أهم أفلامه ''دكان شحاتة'' و ''كلمنى شكراً'' و ''كف القمر''، وأبدى حزنه على إنشغال يوسف بالسياسة على حساب الفن وطالب بعودته للاخراج مرة أخرى .

جدير بالذكر أن صالون الإثنين الثقافى “صالون نصف شهرى” يقام تحت إشراف الدكتور محمد عفيفي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة ويديره الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن، وقد وجه عفيفي بتوفير مطبوعات المجلس الأعلى للثقافة بنصف الثمن لجمهور الصالون في معرض يقام بالدور الثالث بمبنى المجلس طوال فترة انعقاد الندوة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: