إعلان

مروى اللبنانية تقابل ''جميلة'' في ''مدينة النارنج''

08:24 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

الفنانة اللبنانية مروى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت الفنانة اللبنانية مروى أنها تقرأ حاليا فيلم سينمائي جديد، تستعد به للعودة للسينما، رافضة ذكر تفاصيله الآن حتى تبدأ التصوير.

وقالت مروى في تصريح خاص لمصراوي ''انتظر عرض مسلسل مدينة النارنج الذي انتهيت من تصويره''، لافتة إلى أن المسلسل يضم أكثر من ثلاثين نجم عربي.

وكشفت مروى أن المسلسل يدور في إطار من الفانتازيا والكوميديا، موضحة أنها تجسد دور جميلة المدينة، وتابعت ''هناك أيضا مسلسل آخر انتظر عرضه قريبا وهو مسلسل ستائر الخوف مع عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان عزت العلايلي، الفنانة صابرين والفنان فراس إبراهيم.

وأشارت مروى في حديثها لمصراوي إلى قيامها بتأجيل مشاريعها الغنائية في الفترة الحالية لانشغالها بالتمثيل، ولكنها كشفت عن إحياءها لحفلة جديدة في عيد الأضحى يوم 5 أكتوبر المُقبل.

وعن حضورها لحفل تدشين حملة ''شباب تحيا مصر'' لدعم صندوق تحيا مصر وتنشيط السياحة، قالت مروى ''من واجبنا أن نشارك في مناسبة كبيرة مثل هذه المناسبة، وجأت من لبنان للمشاركة في هذه الاحتفالية، لأن مصر صاحبة فضل عليا وعلى الفنانين، لذلك على كل فنان الوقوف إلى جوارها ودعمها''، داعية كل الفنانين للمشاركة في مثل هذه الفعاليات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: