إعلان

مازن الغرباوي: أنتظر عرض ''الوسواس'' و ''كش ملك''

07:54 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- علياء عزت:

عبر الممثل الشاب مازن الغرباوي عن سعادته بتكريمه، الثلاثاء، في حفل تدشين حملة شباب بتحب مصر، وذلك عن تقديمة عرض ''طقوس الموت والحياة'' التي شاركت في المهرجان القومي للمسرح، بالإضافة إلي تمثيلة بمهرجان مسرح المحترفين بالجزائر.

وقال الغرباوي في تصريح خاص لمصراوي أنه ينتظر حالياً عرض مسلسلين الأول هو ''كش ملك'' والذى يقوم ببطولته النجم مجدى كامل ونهال عنبر، والمقرر عرضه في هذا الموسم، مؤكداً أنه يجسد شخصية ''مروان'' إبن نهال عنبر، وتربطه قصة حب شديدة مع ابنة خاله والذى يرفض أن يزوجه ابنته ، ومن ثم تبدأ التساؤلات التى تكشف العديد والعديد من المفاجآت والصراعات داخل نسيج هذه العائلة

''كش ملك'' قصة وسيناريو حوار رضا الوكيل، ومن إخراج حسام عبد الرحمن، ويشارك فى بطولته ابراهيم يسرى وسوزان نجم الدين وإيهاب فهمى وأميرة نايف ومحسن منصور والوجه الجديد نورهان أبوسريع.

أما العمل الثاني فهو مسلسل ''الوسواس'' وتقوم ببطولتة الفنانة زينة، مؤكداً ان دوره في ''الوسواس'' مختلف عن ''كش ملك'' فهو يقدم شخصية الشيخ شوقي .

''الوسواس'' من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج حسني صالح، ويشارك في بطولته زينة، تيم الحسن، نضال شافعى، ومحمود عبد المغني، سوسن بدر، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، ومحموعة كبيرة من الفنانيين، والمسلسل من إنتاج أستديوهات الجابري

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: