إعلان

ننشر قائمة المدعوين لحفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين

05:16 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

مع اقتراب موعد زفاف الممثل الأمريكي جورج كلوني على المحامية اللبنانية أمل علم الدين، تستطيع الصحف اكتشاف الشخصيات الموجودة ضمن قائمة المدعوين إلى زفافه.

كان الكاتب الإيطالي وعمدة روما السابق والتر فيلتروني على رأس قائمة المدعويين إلى الزفاف، المقرر اقامته في أحد الفنادق الضخمة في فينيسا.

يجمع بين كلوني وفيلتروني علاقة صداقة قوية، وقد تم تكريمهم من قبل في عام 2007 بمنظمة الهيومن رايتس، بعد الجهود التي بذلوها في دارفور.

اختار كلوني بدلة زفافه من تصميم المصمم العالمي ''أرماني''، والذي قام بزيارة في منزله بإيطاليا في بداية هذا الشهر، من أجل تصميمها.

وصرح كلوني بأنه لا يرغب أن يضم حفل زفافه عدد كبير من الأشخاص، وهو يفضل أن يتواجد عدد محدود من أقرب اصدقائه وعائلة واصدقاء علم الدين، ومن المقرر حضور الزفاف، الممثل الأمريكي مات ديمون، وزوجته، وصديق كلوني راندي جاربر.

ومن المقرر أن يقام حفل العشاء الذي يسبق ليلة الزفاف، في يوم 26 سبتمبر الجاري، في فندق سيبرياني، والذي تبلغ قيمة الليلة فيه حوالي 1490 دولار، وفي اليوم الذي يليه تبدأ مراسم الزفاف في الساعة الحادية عشر صباحا، وسيقدم في الحفل أطعمة لبنانية وإيطالية، ويحيه المغني الأوبرالي أندريا بوتشيلي.

وبالنسبة لفستان الزفاف، اختارت علم الدين فستان من تصميم المصمم العالمي اليكسندر مككوين، والذي صمم من قبل فستان الأميرة كيت مادليتون زوجة ولي العهد البريطاني وليام.

يذكر، أن كلوني صرح بحبه الشديد لعلم الدين في أحد الحفلات التي حضراها معا، حيث قال لها أنه يحبها بشدة، ولا يستطيع الانتظار ليكون زوجها، مشيرا إلى أنه اختار إيطاليا لتكون مكان زفافهما، لأنها كانت أول مكان يراها فيه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: