إعلان

زعزوع يلتقي المطرب العالمي إنريكو مسياس في باريس

01:38 ص الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

وزير السياحة هشام زعزوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (أ ش أ):

قالت المستشارة السياحية لسفارة مصر لدى فرنسا ناهد الرزق، إن وزير السياحة هشام زعزوع سيلتقي خلال زيارته لباريس بالمطرب الفرنسي العالمي إنريكو مسياس ليوجه له الدعوة لإحياء حفلتين يومي ٢٥ و ٢٦ نوفمبر المقبل في القاهرة والإسكندرية.

وأوضحت المستشارة السياحية - اليوم الاثنين - أن الوزير زعزوع سيصل إلى باريس الثلاثاء في زيارة تستغرق ثلاثة أيام، وذلك في إطار الجولة الأوروبية التي بدأها بإيطاليا ثم ألمانيا ويختتمها بفرنسا بهدف تنشيط السياحة الوافدة إلى مصر.

وأكدت ناهد الرزق أن وزير السياحة سيحضر معرض فرنسا الدولي للسياحة (Top Resa - IFTM) الذي ينطلق الثلاثاء ويستمر حتى ٢٦ سبتمبر الجاري، ويجمع كل العاملين في قطاع السياحة والسفر ويتناول ثلاثة أنواع من السياحة وهي سياحة الأعمال وسياحة المناسبات والسياحة الترفيهية.

وأضافت انه سيلتقي أيضاً خلال زيارته لباريس مع الصحافة الفرنسية ومع كبار منظمي الرحلات الفرنسيين للتأكيد على عودة حركة السياحة في مصر إلى طبيعتها ودعوة الشركات الفرنسية إلى استعادة معدلات السياحية إلى مصر لسابق عهدها.

وأوضحت المستشارة السياحية أن الوزير سيؤكد على استعداد وزارة السياحة المصرية لتقديم الدعم اللازم لوكالات السفر الفرنسية في العديد من المجالات وخاصة الدعاية والطيران.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: