إعلان

غباشي: أخشي المقارنة مع خالد الصاوي

04:43 م الأحد 21 سبتمبر 2014

الممثل الشاب أحمد صبري غباشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

صرح الممثل الشاب أحمد صبري غباشي، بأن المخرج المسرحي مناضل عنتر هو الذي عرض عليه، الأسبوع الماضي، القيام بدور شخصية شريف الكردي، بالمسرحية الراقصة ''الفيل الأزرق''، مضيفا أنه سعيد بالعمل مع فرقة الرقص الحديث وخاصة أنه قدم معهم عرض عشم إبليس على مسرح الجمهورية.

وأضاف غباشي في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأحد، أن فكرة تحويل رواية الفيل الأزرق إلى مسرحية طرحت منذ فترة طويل وتم ناقش حولها مع الفنان عمرو الأشرف مهندس الديكور والإضاءة والمخرج مناضل عنتر، مؤكدا أن الثلاثي مؤمنين بفكرة مسرحية الروايات إلى منهج مسرحي يجذب الجمهور وزاد الحماس عندما وافق مراد على تحويل الرواية إلى عرض خشبة المسرح.

وأبدى الممثل الشاب قلقه من فخ المقارنة مع الفنان خالد الصاوي الذي قام بشخصية ''شريف الكردي'' ولكن على شاشات السينما، مضيفا أن المقارنة مع خالد الصاوي ليست هي مصدر القلق الوحيد ولكن الشخصية نفسها لانها مخيفة فعلاً ومرعبة وتحتاج جهد كبير.

وعن استعداده للدور قال :''حالياً بعيد قراءة الرواية بتركيز والتركيز مع تفاصيل الدور، بأوجهه التلاتة'' وأضاف أنه بعد الانتهاء من هذه المرحلة سيعقد جلسات مطولة مع أحمد مراد والمخرج مناضل .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: