إعلان

بالصور: عفاف شعيب وهند عاكف أبرز حضور ''طهاة في حب مصر''

03:41 م الأحد 21 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

عُقد مساء أمس السبت المؤتمر الصحفي لمهرجان ''طهاة في حب مصر'' تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة، وذلك لدعم القطاع السياحي بحضور مجدى سليم رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة وقيادات وزارة السياحة وعدد من الفنانين المصريين والصحفيين.

وحضر المؤتمر العديد من المسئولين والنجوم المصريين منهم ''إبراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب، الفنانة القديرة عفاف شعيب، الفنانة الخليجية هيا فياض، منة جلال ،هند عاكف، شري باهر، أحمد التهامي، المطرب العراقي عائد المنشد، وكلاً من المطربتين الشابتين آيات نبيل، واسماء العسال''.

قدمت المؤتمر الصحفي الإعلامية ولاء الكومي، التي رحبت بالحضور وقامت بمنح الكلمة للمسئولين عن مهرجان ''طهاة في حب مصر''، والذي من المفترض إطلاق فعالياته بمدينة الغردقة خلال الفترة من 20 الى 25 أكتوبر المقبل.

وبدأت الكلمة مع مجدى سليم رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة قائلاً إن المهرجان هو الأول من نوعه ويهدف إلى رجوع السياحة المصرية لسابق عهدها بعمل مسابقة طهاة دولية في حب مصر، كما تولي هيئة تنشيط السياحة للمهرجان أولوية.

فيما قالت نيفين محمد رئيس المهرجان ''السياحة من أهم مصادر الدخل القومي، ومن هنا جاءتنا فكرة إطلاق المهرجان لتنشيط السياحة، ومد يد العون للخروج من محنتها والتي عانت الكثير على مدار السنوات القليلة الماضية''.

وأضافت ''سنكرر مثل هذه المهرجانات، أما عن هذا المهرجان فسيكون به احتفالات فنية وعدد من الفعاليات، بهدف ضخ رسائل إيجابية للدول الأوروبية عن أمن وأمان مصر''.

وأعربت الفنانة عفاف شعيب في كلمتها عن سعادتها بالتواجد وسط هذا الجمع الذي يهدف في النهاية إلى تنشيط السياحة في مصر سواء الداخلية أو الخارجية، وقالت شعيب ''لن اتردد للحظة في رفض أي عمل يوجه إلى مصر فنحن أخذنا منها الكثير ويجب الآن أن نعطيها، وهذا واجب علينا، أما أنا فمصر غالية علي جداً وأعشق هذا الوطن، ولابد أن يعلم الجميع أننا لدينا أعظم جيش في العالم وأعظم جيش في التاريخ ولدينا شعب عظيم، وقف بجانب وطنه وجمع 64 مليار جنيه في أسبوع واحد''.

وفي الختام أشعل المؤتمر كلا من المطرب طاهر مصطفى نجم برنامج ''ستار أكاديمي'' والمطربة أسماء العسال نجمة برنامج ''آراب أيدول'' حماس المشاركين فى المؤتمر حيث قاموا بغناء أغاني وطنية منها ''أحلف بسماها وبترابها''، ''حلوة يابلدي''، وتفاعل معهما المتواجدون المؤتمر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: