إعلان

غادة عادل تهدد بافشال الجزء الثاني من ''سرايا عابدين''

12:35 م السبت 20 سبتمبر 2014

غادة عادل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

يبدو أن الجزء الثاني من مسلسل ''سرايا عابدين'' والذي عرض جزأه الاول في رمضان الماضي لن يكتمل وسيكون الفشل من نصيبه بعد اعتذار معظم ابطاله والذيم كان آخرهم بطلته غادة عادل والتي اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل

وتعددت الأسباب التي دفعت غادة للاعتذار عن المشاركة في المسلسل، فهناك من يقول أنها اعتذرت بسبب الخلافات التي نشبت بينها وبين زوجها بسبب المشاهد الرومانسية التي جمعت بينها وبين الممثل السوري قصى الخولي، وهناك من يبرر سبب اعتذارها عن المسلسل، بأنها مشغولة بأعماله فنية أخرى، يتم تصويرها في نفس التوقيت.

قدمت غادة في المسلسل دور الجارية ''شمس قادين''، والتي استطاعت انتزاع قلب وعقل الخديوي، مما أثار غضب والدته خوشيار هانم، وزوجاته الأميرات، فحاولت كل منهم التخلص منها.

ولا يعد انسحاب غادة عادل عن المسلسل، هو أول انسحاب من أحد العاملين في المسلسل، فقد انسحبت من قبلها داليا مصطفى، والتي بررت سبب انسحابها بالانشغال بتصوير مسلسل ''أنا عشقت'' المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب محمد المنسي قنديل.

تقوم داليا بإنتاج المسلسل بنفسها، كما أنها تلعب دور ''ورد'' وهى الشخصية الرئيسية في الرواية، وفي المسلسل.

كما اعتذر عن المسلسل المخرج عمرو عرفة، عن المشاركة في المسلسل بسبب ظروفه الصحية، حيث يعاني عرفة من الآم في الظهر، تسببت في اعتذاره عن المسلسل.

وسبق أن اعتذر عرفة عن اخراج المسلسل، أو أن يشارك كمشرف فني فقط، إلا أن ظروفه الصحية ابعتده عن العمل الدرامي تماما، فأسند المسئولين عن المسلسل الإخراج للمخرج السوري شادي أبو عيون.

وانسحب من العمل في المسلسل مدير التصوير وائل درويش، وحل محله مدير التصوير محمد على.

وبعد قرار انسحابها عن المسلسل، قررت الممثلة اللبنانية كارمن لبس العودة مرة أخرى إلى العمل في المسلسل، والذي أكدت أنها فخورة على ضمه لسيرتها الذاتية.

يسلط المسلسل الضوء على جزء من حياة الخديوي اسماعيل، ويقوم ببطولته قصى خولي، نيللي كريم، يسرا، وغيرهم من النجوم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: