إعلان

بالصور.. الهناجر يعيد عفاف شعيب للمسرح بـ''خطابات الرحيل''

09:59 ص السبت 20 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تستعد خشبة مسرح الهناجر للفنون لبدء بروفات العرض المسرحي ''خطابات الرحيل''، الذي يخرجه أشرف فؤاد عن قصة الدكتور أحمد سخسوخ ، والمقرر عرضه قريباً بعد الانتهاء من البروفات.

العرض المسرحي ''خطابات الرحيل'' تدور أحداثه حول حالة الانقسام التي إنتابات الشعب المصري قبل ثورة30 يونيو ، ما بين مؤيد ومعارض للإخوان من خلال ''جدة'' كانت تعتقد أن هناك أمل في الإخوان وانهم يحملون الخير لمصر، ولكن تظهر حفيدتها التي تعارضها ، وتقوم بدفعها إلي النصيحة علي أنهم جماعة إرهابية ولكن الجدة لا تقبل منها الحديث عنهم بهذا الشكل .

وبعد ذلك تقرر الحفيدة الهجرة بعد هذا الخلاف، وتطالب جدتها بأنها لا تراسلها في أي خطابات بعد رحيلها، ولكن بعد ثورة 30 يونيو تكتشف الجدة أن الحفيدة كانت علي صواب ، وأنهم استخدموا العنف مع المصريين، فتبدأ الجدة في كتابة خطابات تعتذر فيها لحفيدتها ، ولكن لا ترسلها إيماناً بما قالته لها لا ترسلي لي أي خطابات، وتحدث من هنا حوارات علي خشبة المسرح يري نهايتها الجمهور.

يقدم دور الحفيدة الممثلة الشابة منة توفيق الدقن، وهي حفيدة الفنان القدير الراحل توفيق الدقن ، وتعتبر هي أول موهبة من عائلة الراحل تظهر أمام الجمهور.

العرض المسرحي خطابات الرحيل من إنتاج مسرح الهناجر وبطولة الفنانة القديرة عفاف شعيب، منة توفيق الدقن، تأليف موسيقي طارق مهران، ديكور محمد جابر، إضاءة أبو بكر الشريف، مساعد إخراج محمد عبد المحسن، ومن تأليف الدكتور أحمد سخسوخ، وإخراج أشرف فؤاد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: