إعلان

بالصور.. النادي الأهلي يكرم الشاعر جمال بخيت وعدد من المطربين الشباب

02:53 م الجمعة 19 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

أقامت مساء أمس الخميس اللجنة الثقافية بالنادي الأهلي أمسية غنائية شعرية، بحضور الشاعر الكبير جمال بخيت ومجموعة من المطربين الشباب الذين قدموا عدد من الأغالني التي تحمل كلمات الشاعر جمال بخيت، وذلك بحضور رئيس اللجنة الثقافية خالد جلال واللواء محمود علام القائم بأعمال المدير التنفيذي، واللواء شيرين شمس، والكابتن هشام العمري عضو مجلس ادارة النادي الأهلي.

وألقي الشاعر جمال بخيت ععد من قصائدة المعروفة والمشهورة التي ألهبت حماس الحاضرين بالتصفيق ومنها قصيدة ''قولي موافقة ''، ''شهرزاد'' ، ''أنا فيلسوف'' ، '' واحد إتنين'' ، ''مسحراتي مسلم مسيحي'' ، ''علي باب الله'' وعدد من القصائد الأخري.

بالإضافة إلي هذا قدم المطربين الشباب نور قدري ونجوي حمدي والفنانان أحمد سعيد وماهر محمود، عدد من الأغاني التي تحمل كلمات الشاعر جمال بخيت ومنها ''تعالي نستغبي'' ، ''عم بطاطا'' ، ''أدم وحنان'' ، ''تعرف تتكلم بلدي'' ، ''مش باقي مني غير شوية ضي في عنيا'' ، ''الفجر لسه بيبتسم'' ، وبعض من الأغاني الأخري.

جاء ذلك في إطار الأمسية الشعرية بالنادي الأهلي للرياضة البدنية تحت رعاية اللجنة الثقافية للنادي، بحضور رئيس اللجنة الثقافية خالد جلال، واللواء محمود علام، القائم بأعمال المدير التنفيذي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: