إعلان

بالصور.. متسابقو ''Arab Idol'' يتنافسون على جذب انتباه أحلام

08:10 ص الأحد 14 سبتمبر 2014

كتبت- هدى الشيمي:

بعد الإحباط الذي أصاب لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب Arab idol لقلة عدد المواهب في العاصمة الألمانية برلين، انتقلت اللجنة وفريق العمل إلى المملكة المغربية، لانتقاء عدد من المواهب، للمشاركة في الموسم الثالث من البرنامج.

أول موهبة تأهلت من المغرب كانت سميحة أركيلة، والتي استطاعت أن تطرب اللجنة، بعد استماعهم لعدد من الأصوات السيئة.

وبعد أركيلة تأهل عصام المدني، الذي منحته اللجنة فرصة ثانية للتخلص من الخوف الشديد الذي أصابه، والغناء بدون توتر.

وجذبت بساطة وسلاسة غناء خولة منكاد، لجنة التحكيم، فأعطوها البطاقة الذهبية من أجل الانتقال إلى بيروت.

وقدمت نادية السباعي ورقية ماجي أغاني خليجية، فاستطاعتا اقناع أغلبية أعضاء لجنة التحكيم، وحصلوا على البطاقات الذهبية، والانتقال إلى بيروت، كما تأهلت راوية مديلي إلى المرحلة الثانية من البرنامج.

وفي البحرين تنافس المواهب على جذب انتباه أحلام، والتعبير عن حبهم الشديد لها، فقدم الكثير من بينهم أغاني لأحلام، ومن رفضته لجنة لم يخرج من أمامها خاسرا، حيث أنه حصل على صورة مع نجمة الخليج.

اشترك في تجارب الأداء الإخوة الثالثة، أحمد وزكريا وعبد الرزاق خروب، إلا أن عبد الرزاق لم يستطع التأهل، وحصل شقيقيه أحمد وزكريا على البطاقة الذهبية.

وتأهل من بعدهم أحمد الشادي ووليد الجيلاني، إلا أن الهنديتان كاريشما وبراتيكا لم تتمكنا من اكمال مشوارهم وتحقيق حملهما، مثلما فعل من قبل اليابانية ناو.

وانضم جورج نجم اللبناني الوحيد في البحرين إلى المواهب المنتقلين إلى بيروت، فحصل على اعجاب الجماهير، وانتزع البطاقة الذهبية.

وبعد البحرين، انتقلت اللجنة للبحث عن نجم الموسم الثالث في العاصمة الفرنسية باريس، وكان أول وأخر المتأهلين في مدينة النور، أمين بورقيبة الذي دفعه اصراره ومثابرته، إلى إعادة الاشتراك مرة أخرى في الموسم الثالث من البرنامج، بعد عدم قدرته على الوصول إلى المرحلة النهائية في الموسم الأول.

وفي فلسطين، كان محمد عساف نجم الموسم الثاني من البرنامج، برفقة المواهب المشاركين في تجارب الأداء، ليساعدهم ويحفزهم، ويطمأنهم حتى لا يشعرون بالخير في مرحلة من أهم المراحل في حياتهم الفنية.

حل عساف محل مقدم البرنامج أحمد فهمي، فتجول في شوارع رام الله، وكان راوي للاحداث ولكل ما يحدث أثناء تجارب الأداء في بلده.

كان أول المتأهلين في رام الله، هيثم خلايلة الذي أذهل لجنة التحكيم بروعة صوته، وحصل على البطاقة الذهبية للانتقال إلى بيروت.

وتمكن أحمد شعبان من اقناع لجنة التحكيم ماعدا نانسي عجرم، ولكنه حصل على البطاقة الذهبية، ليسافر مع باقي المواهب إلى بيروت.

واستطاعت الفلسطينية منال موسى اطراب روح حسن الشافعي، وحصلت على اعجاب اللجنة، لتنتزع البطاقة الذهبية، وتبدأ أول خطوة في مشوار الأللف ميل، هي ومواطنها المعالج الفيزيائي أحمد مروان، الذي كان أخر مواطن في فلسطين، وتجارب أداء البرنامج.

تضم لجنة تحكيم البرنامج وائل كفوري، حسن الشافعي، أحلام، نانسي عجرم، والبرنامج من تقديم أحمد فهمي، ومن المقرر أن تشاركه تقديم البرنامج المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال صعب، في المراحل المقبلة من البرنامج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: