إعلان

طوني خليفة: لا ينقصني من الجنسية المصرية إلا شوية ورق

11:03 م الإثنين 01 سبتمبر 2014

الإعلامي طوني خليفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

قال الإعلامي طوني خليفة إنه أصبح مصري بالجسد والقلب والدم وما ينقصه هو أن يصبح مصري على الورق، متمنيًا أن ينال هذا الشرف من المسؤولين.

جاءت تصريحات طوني خلال مداخلته في برنامج ''نبض القاهرة'' والذي تقدمه الإعلامية سحر عبد الرحمن، فيما يذكر أن طوني كرر أكثر من مرة أنه أصبح مصري الهوى ويتمنى أن ينال شرف الحصول على الجنسية المصرية.

في سياق آخر، يبدأ اليوم عرض أولى حلقات برنامج طوني خليفة الجديد على قناة القاهرة والناس والذي يحمل عنوان ''أسرار من تحت الكوبري''. وعن سبب اختياره هذا العنوان يقول طوني: ''أغلب مشكلات ومآسي الوطن العربي تبدأ تحت الكوبري، وللأسف هو نفس الكوبري الذي يمر عليه المسئول كل يوم دون أن يلتفت لما يحدث تحته''.
طوني أكد أنه من خلال البرنامج سيحرص على أن ينقل نبض الناس كما خصص رقم تليفون لتلقي مشكلات الناس والتفاعل معها ومحاولة حلها ضمن إطار البرنامج.

''أسرار من تحت الكوبري'' يعرض أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الساعة 11 مساءً على القاهرة والناس ويعاد الأحد والاثنين والثلاثاء الساعة 11 صباحًا والأربعاء والخميس والجمعة الساعة 12 مساءً، كما يعاد على القاهرة والناس 2 أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء الواحدة والنصف ظهرًا، والأحد والاثنين والثلاثاء الواحدة صباحا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: