إعلان

بالصور- مواهب Arab Idol تبهر لجنة التحكيم ووائل جسار ضيف حلقة الليلة

07:47 ص السبت 01 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تستمر مواهب الموسم الثالث من برنامج ''Arab Idol'' في بذل قصارى جهدها من أجل الوصول إلى المرحلة النهائية، والحصول على لقب البرنامج، وقدم العشر متسابقين عدد من الأغاني المختلفة لكبار النجوم، وأغاني أخرى تنضم إلى التراث والأغاني الشعبية لبلادهم.

غنت المتسابقة المصرية إيناس عز الدين أغنية ''ألف ليلة وليلة'' لكوكب الشرق أم كلثوم، وبهرت لجنة التحكيم، فقال لها وائل كفوري إنها كانت كالوردة على المسرح.

وقدم المتسابق الفلسطيني هيثم خلايلة أغنية ''زيديني عشقا'' للقيصر كاظم الساهر، إلا أن ادائه لم يلق استحسان لجنة التحكيم، إلا حسن الشافعي الذي أكد على استمتاعه بادائه.

وأطل المتسابق السعودي فارس المدني اطلالة مميزة على المسرح، وقدم أغنية خليجية، حصلت على اعجاب لجنة التحكيم، فأشادوا بادائه، وطلبوا منه العمل على نفسه، لكي يكون أفضل وأفضل.

وأدّى المتسابق عمّار الكوفي أغنية لقعدلك على الدرب قعود، وهي أحد اغنيات التراث الكردستاني، وطلبت منه أحلام أن يقدم في حلقة الأسبوع المقبل أغنية كردية.

وأطرب المتسابق المصري محمد حسن المتسابقين بأغنية ''جبار'' للعندليب عبد الحليم حافظ، وشاركه المسرح مقدم البرنامج أحمد فهمي، فأمتعوا اللجنة والمشاهدين بلوحتهم الفنية، وأثنت لجنة التحكيم عليهما، وأكد الجمهور على استمتاعهم بأداء حسن وفهمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغنى المتسابق اليمني وليد الجيلاني أغنية ''مذهلة'' لمحمد عبده، وأعجبت اللجنة بصوته، وقالت له نانسي عجرم إنه سعدت بأدائه، وأنه قدم الأغنية بطريقة مميزة.

وظهرت المتسابقة الفلسطينية منال موسى على المسرح بطلة فلسطينية، فارتدت الزي الرسمي الفلسطيني، وقدمت أغنية من التراث الفلسطيني، وقالت لها نانسي عجرم أن صوتها يمثل فلسطين، وأبدى حسن الشافعي اعجباه بها، وقال لها أن صوتها سيظل يذكر الناس بالقضية الفلسطينية.

وأشعل المتسابق السوري حازم الشريف المسرح، بعد غنائه القدود الحلبية، فوقفت له نانسي عجرم وأحلام لتقديم التحية، وقال له حسن الشافعي إنه إذا كان قابله قبل البرنامج لكان وقع معه عقد لإنتاج ألبوم خاص به، لأن صوته متميز وقوي، وأكدت أحلام على أنه فنان محترف، لم تقابل مثله منذ بداية البرنامج.

وقدم المتسابق الجزائري أجراد يوغرطة أغنية J'en Ai Marre، وقال له حسن الشافعي إنه يتمتع بصوت عميق.

وكان الختام مع المتسابق المصري محمد رشاد، الذي غنى أغنية ''الهوى سلطان'' لجورج وسوف، وحياه الجميع، وأثنوا على ادائه، وطلب منه حسن الشافعي أن يغني في المرة المقبلة أغنية لمطرب بهاء سلطان.

يعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة الساعة الثامنة مساءً، ومن المقرر استضافة المطرب اللبناني وائل جسار في حلقة الغد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: