إعلان

أحمد فهمي يبهر جمهور ولجنة تحكيم ''أراب أيدول'' وأصالة تمدحه على تويتر

10:07 م الجمعة 31 أكتوبر 2014

الفنان أحمد فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

فاجئ الفنان أحمد فهمي جمهور الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ''اراب أيدول''، عندما قام بعزف الكمان خلف المتسابق المصري محمد حسن، أثناء تقديمه لأغنية ''جبار'' للعندليب عبد الحليم حافظ.

وبعد دخوله المسرح وقيامه بالعزف، وقفت أحلام لتحييه وتشكره على عزفه المتقن، وقال له حسن الشافعي، إنه يجب أن يحصل على رقم من لكي يصوت له الجمهور في البرنامج، ووصفه بأفضل الموسيقين الموجودين في الوسط الفني حاليا، مؤكدا على فخره به.

أما نانسي عجرم فقالت له إنها شعرت بأنه يغني وهو يعزف على الكمان، وأن عزفه الذي رافق غناء حسن، أرجعها إلى الموسيقي الطربية القديمة، فقدموا لوحة فنية متميزة.

يقوم أحمد فهمي بتقديم البرنامج منذ بداية البرنامج، وأظهر تميزه الشديد كمقدم برامج، بجانب كونه مطربا، وعازف للموسيقي.

وأبدى الناشطين الاجتماعين اعجابهم الكبير بعزف أحمد فهمي، فكان أولهم المطربة السورية أصالة والتي كتبت بتغريدة ''أحمد فهمي رائع وراقي وموهوب وبسيط ومهذب''، وقال سامر سركيس ''أحمد فهمي صدمني!! رائع''، وكتبت ليدي لين ''أحمد فهمي ما أشطره''.
وكتب أمجد عبد الحميد بتغريدة '' عن إبداع أحمد فهمي ف استخدام الكمنجة، أستاذ فعلا''،
ومن ناحية أخرى، أعرب حسن عن فرحته الشديدة لعودته للبرنامج بعد وصوله لمنطقة الخطر، كما وجه تحية شكر وتقدير للمشاهدين الذين قاموا بالتصويت له، ووعدهم بالعمل على نفسه حتى يكون عند حسن ظنهم.

وأعلن حسن عن استعداده للزواج من خطيبته مي، بعد انتهاء البرنامج، مشيرا إلى دعمه الكبير له، قبل اشتراكه في البرنامج، وأثناء وجوده في البرنامج.

يعرض برنامج اراب أيدول يومي الجمعة والسبت في الساعة الثامنة مساءً، ووصل عدد المشتركين إلى عشرة حتى الآن، ومن المقرر أن يغادر غدا في حلقة النتائج التي يحيها المطرب اللبناني وائل جسار، متسابق واحد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: