إعلان

بالفيديو.. إطلاق المقدمة الإعلانية الثانية لفيلم Unbroken للنجمة أنجلينا جولي

06:43 م الإثنين 20 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

أطلقت شركة يونيفرسال بيكتشرز، المقدمة الإعلانية الثانية لفيلم Unbroken، والذي ينقل قصة حقيقية ملهمة ولا تصدق عن قوة المقاومة التي تمتلكها الروح البشرية.

تقوم أنجلينا الحاصلة على جائزة الأوسكار بإخراج وإنتاج فيلم Unbroken، الذي يقدم دراما ملحمية تتبع قصة الحياة التي لا تصدَّق للبطل الأوليمبي وبطل الحرب لويس (لوي) زامبريني (جاك أوكونيل) جنباً إلى جنب مع اثنين من أفراد الطاقم الناجين، والذين يكافحون للبقاء على قيد الحياة في مركب مطاطي لمدة 47 يوماً بعد تحطم طائرة هائل في الحرب العالمية الثانية، ليتم القبض عليهم من قبل البحرية اليابانية وإرسالهم إلى معسكر أسرى الحرب.

إلى جانب أوكونيل يقوم ببطولة الفيلم دومنال جليسون وفين ويتروك في دوري فيل وماك، وهما الطياران اللذان عاشا المخاطر لأسابيع مع زامبريني في المحيط، بالإضافة إلى جاريت هيدلاند وجون ماجرو كزميلي أسر، واللذين يكتشفان صداقة حميمة غير متوقعة أثناء اعتقالهما، وأليكس راسل في دور بيت شقيق زامبريني.

ويشارك في الفيلم أيضاً ماثيو باير (City by the Sea)، إروين ستوف (The Day the Earth Stood Still) وكلايتون تاونسند (This Is 40).

قام بإعادة كتابة السيناريو الأخوان الحاصلان على جائزة الأوسكار جويل وإيثان كوين (No Country for Old Men)، بينما يقود فريق العمل خلف الكاميرا المصور الحاصل على ترشيح للأوسكار 10 مرات روجر ديكنز (skyfall).

ومن المتوقع إطلاق فيلم Unbroken في مصر وجميع أنحاء العالم هذا العام .

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان