إعلان

توم هانكس: تسببت في إصابتي بالسكر

04:23 م الثلاثاء 17 مايو 2016

توم هانكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

بعد تأكده من إصابته بمرض السكر، يعتقد الممثل الأمريكي توم هانكس إنه السبب في ذلك، لأنه كان "أحمق" فيما يتعلق بتناول الطعام، وضبط الوزن. 

تقول صحيفة الاندنبدنت البريطانية إن هناك نوعان من مرض السكر، ويعد النوع الثاني الأكثر رواجا بين كبار السن، فهو يرتبط دائما بالسمنة، وقد يصيب الشخص بالعمى، أو الفشل الكلوي، أو بتر الأطراف، ويزيد من احتمالات وفاة جراء تمدد الأوعية الدموية. 

وتم تشخيص حالة هانكس بالنوع الثاني من مرض السكر في 2013، ويرى بعض الأدوار التي لعبها في أفلامه مثل Castaway، وPhiladelphia، قد يكون له علاقة بالمرض. 

قال هانكس خلال المقابلة في "راديو تايمز"، إنه يرى نفسه أحد أفراد جيل الكسالى الأمريكي، الذي استمر في الرقص بالحفل، ليجد نفسه في النهاية مصابا بمرض. 

ويتابع "كان وزني ثقيل وكل من شاهد أعمالي يعرف ذلك، واعتقدت إني قد اتجنب المرض بتقليل الأكل، ولكن من الواضح أن الأمر يحتاج لأكثر من ذلك". 

ومع ذلك، أخبر الأطباء الممثل الأمريكي إنه قد يشفى من المرض في حالة حفاظه على وزنه. 

ومن ناحية أخرى، قام هانكس ببطولة فيلم "A Hologram for the King" الذي أثار جدلا كبيرا في المملكة العربية السعودية، واتهموه السعوديون بمحاولة تشويه بلدهم لأن الفيلم يدور حول رجل أعمال أمريكي يسافر إلى المملكة العربية السعودية لكي يساعد أحد الأمراء في إنشاء مدينة استثمارية ضخمة، كما يشارك الممثلة البريطانية المرشحة لجائزة أوسكار فيليسيتي جونز  بطولة فيلم الإثارة والتشويق Inferno.

فيديو قد يعجبك: