إعلان

بالصور- مشاهد من الدورة الـ69 في مهرجان "كان"

03:07 م الإثنين 16 مايو 2016

جوليا روبرتس وجورج كلوني في مهرجان كان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

لا تخلو الأحداث الكبرى من المشاهد المختلفة، والتي تتنوع ما بين خفة الظل، والتأثر الشديد، أو الحب الذي يبدو على المتواجدين، وفي الدورة الـ69 من مهرجان كان السينمائي الدولي، كثرت تلك اللحظات، فحاولت مجلة "هوليوود ريبورتر" جمع أكبر قدر ممكن من هذه اللحظات، وضمها في هذا التقرير..

1

اجتماع جوليا روبرتس مع جورج كلوني على السجادة الحمراء، خلال العرض الأول لفيلم "Money Monster" في 12 مايو.

الفيلم من إخراج جودي فوستر، ويدور حول اقتحام أحد الأشخاص لبرنامج اقتصادي على الهواء مباشرة، من أجل اجبار شركة الأسهم على رفع أسهم شركاته، بعد خسارته لكل ثروته، فتحاول الشرطة التعامل مع الموقف بحذر لتحرير مقدم البرنامج والمخرجة من الأسر.

يعد هذا الفيلم ثاني عمل يجمع بين روبرتس وكلوني، بعد مشاركتهما في فيلم Ocean's Twelve عام 2004.

2

تحرص النجمات خلال حضور المهرجانات والاحتفاليات الكبرى على ارتداء أكثر الملابس أناقة، وأن تبدو كل منهن في أجمل إطلالة، وفي مهرجان كان تتنافس النجمات على ذلك، وكانت منهن الممثلة والمغنية الفرنسية سوكو تقف أمام عدسات المصورين أثناء حضورها فعاليات يوم عرض فيلمها The Dancer.

3

صناع فيلم Slack Bay براندون لي فيفيه، وجوليت بينوتشي، وفابريس لوشيني، وفاليريا برونى تيديشي، وجون لوك فنينست أمام عدسات المصوريين خلال حضورهم لعرض فيلمهم في 13 مايو.

يدور الفيلم في إطار كوميدي في صيف 1910، عندما اختفى عدد من السياح من أحد الشواطئ، فيتولى أمر التحقيق في القضية محققان سيئان السمعة.

4

صناع فيلم STAYING VERTICAL كريستيان بولييه، وباسيل موليرا، رالف تيري، وانديا هاير، داميان بونارد، لوري كلامي، وسيبستيان نوفاك أمام عدسات المصورين خلال العرض الأول لفيلمهم في 12 مايو.

يدور الفيلم في إطار درامي حول مخرج سينمائي يضطر لتربية طفل بمفرده، في نفس الوقت الذي يعمل فيه على فيلمه الجديد.

5

أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما"، جيسكا هاوزنر، دييجو لونا، مارثا كيلر، روبان أوستلوند، وسيلين ساليت، في جلسة تصوير.

يشارك في مسابقة "نظرة ما" الفيلم المصري اشتباك، والذي تدور أحداثه داخل سيارة ترحيلات، ويقوم ببطولته نيللي كريم، وطارق عبدالعزيز، وأحمد مالك، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

 

6

الممثلة الفرنسية الحاصلة على جائزة الأوسكار ماريون كوتيار، برفقة الممثل البريطاني كولين فيرث، وزوجته ليفيا في إحدى الحفلات ضمن فاعليات المهرجان في 14 مايو.

7

شيا لابوف يرقص على السجادة الحمراء، أثناء حضوره للعرض الأول لفيلم American Honey في 15 مايو.

يدور الفيلم في إطار كوميدي حول انضمام فتاة مراهقة لفريق مبيعات في إحدى المجلات المتخصصة في السفر، فتتعرض للكثير من المشاكل. ويشارك لابوف بطولة الفيلم ماكول لومباردي، ساشا لاين، أرييل هولمز.

 

فيديو قد يعجبك: