إعلان

اليوم.. شاه روخ خان يلتقي جمهوره في دور العرض المصرية عبر "Fan"

05:58 م الأربعاء 20 أبريل 2016

شاه روخ خان

كتبت- منى الموجي:

تطلق شركة AFD اليوم الأربعاء فيلم "Fan" بطولة الممثل الهندي شاه روخ خان، في دور العرض المصرية.

ويجسد شاه روخ خان في الفيلم دورين: الأول نجم عالمي يُدعى أريان خانا يتتبعه المعجبين من مكان إلى آخر، والثاني جورف شندنا وهو شاب في مقتبل العشرينات مولع بحب خانا إلى درجة الجنون، ويحاول تقليده والعيش مثله وتكتظ حوائط منزله بصوره، إلا أن القصة تتحول بعدما تلتقي الشخصيتان ويُفاجأ المعجب بالطبيعة المغرورة للفنان العالمي، فيتحول حبه الشديد له إلى عداوة قوية ويبدأ في مطاردته ومحاولة إيذائه بشتى الطرق.

وحول الفيلم كان خان قد صرح أن هذا الفيلم هو الأكثر صعوبة خلال مسيرته الفنية، كما اعتبره في الوقت ذاته الأبرز والأهم بين ما يقترب من 90 فيلم قدمهم النجم الهندي الشهير، بالإضافة إلى أنه لم يلعب دوراً مزدوجاً منذ 10 سنوات، وبالتحديد في فيلم Don عام 2006.

واستعانت الشركة المنتجة للفيلم بـ جريج كانوم مصمم المكياج الحاصل على جائزة الأوسكار 3 مرات، ليحاول إظهار خان صاحب الخمسين عاماً بمظهر الشاب العشريني، وهو ما ظهر جلياً في الملامح الطفولية التي كانت على وجه شاه روخ خان.

ويشارك خان في بطولة الفيلم ماريولا جاورسكا، فرح أحمد وحليمة ناجوري، وقام بكتابة السيناريو والحوار كل من حبيب فيصل وشارات كتاريا فيما أخرجه مانيش شارما.

فيديو قد يعجبك: