إعلان

بعد وفاته بعامين.. روبين ويليامز يدهش معجبيه بمشاهد محذوفة من Mrs Doubtfire

02:26 م الأحد 14 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
نشرت الشركة المنتجة لفيلم Mrs Doubtfire الأمريكي، مقطع فيديو يعرض مشهدين حُذفا أثناء تجهيز النسخة النهائية للفيلم، لعرضه عام 1993 في السينمات المختلفة.

في المشهد الأول، يظهر روبين ويليامز بشخصية دانيال هيلرد، عندما يذهب لدعم ابنته الكبرى ليديا، في مسابقة التهجئة، ولكنه يتشاجر مع زوجته السابقة ميراندا، لعدم عثوره على مقعد خاص به، فيتشتت تركيز ليديا، وتخسر في المسابقة.

وتم تصوير المشهد الثاني في منزل العائلة، حيث يتشاجر دانيال وميراندا بعد اكتشافها إنه كان خلال الفترة الماضية، السيدة دواتفاير، وأنه خدعها طوال فترة عمله في منزلها.
منذ نشر الفيديو حقق نسبة مشاهدات تجاوزت الـ300 ألف مشاهدة، وعلق عليه رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها مشاهد واقعية جدا، توضح تأثير فشل العلاقات الزوجية على الابناء، وأن ويليامز استطاع تجسيد الدور كما ينبغي، حيث جعلهم بيكون ويضحكون في نفس الوقت.

كما عبروا عن اشتياقهم لويليامز، الذي عثر عليه ميتاً في منزله منذ عامين، بعد انتحاره لمعاناته لفترة طويلة مع مرض الاكتئاب، فتوفى عن عمر يناهز 63 عاما.
تم اقتباس أحداث الفيلم عن رواية كتبتها أن فين، وأخرجها كريس كولومبس، وشارك ويليامز بطولة الفيلم سالي فيلد، وبيرس بروسنان، وليزا جايكوب، ماثيو لورانس، ومارا ويلسون، وفاز الفيلم بجائزة الأوسكار في فئة أفضل ميكياج، ومساحيق تجميل.

المشهد المحذوف من فيلم Mrs Doubtfire

فيديو قد يعجبك: