إعلان

"Avengers" يحقق التوقعات ويتربع على عرش الإيرادات في أمريكا الشمالية

06:32 م الخميس 07 مايو 2015

فيلم Avengers

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبد السميع :

استطاع الجزء الجديد من فيلم Avengers أن يحقق التوقعات ويطيح بالجزء السابع من سلسلة The Fast and the Furious من على عرش الإيرادات والذي سيطر عليها لمدة 4 أسابيع متتالية منذ بداية عرضه.

وحقق فيلم Avengers: Age of Ultron هذا الأسبوع 187.6 مليون دولار في أمريكا الشمالية فقط، في أسبوعه الأول مع توقعات بأن يكسر الفيلم حاجز المليار دولار إيرادات على مستوى العالم الفيلم من إنتاج شركة ديزني بالتعاون مع شركة مارفل، يدور الفيلم، في نفس عالم الأبطال الخارقين الخاص بعوالم شركة مارفل للكوميكس، حول رجل الأعمال وصانع الأسلحة توني ستارك، والذي هو في الوقت نفسه الرجل الحديدي، حيث يقوم بتطوير ذكاء صناعي خارق، يتمرد عليه مما يضطره لاستدعاء باقي فريق Avengers لمواجهته خاصة مع ظهور أشخاص ذوي قدرات خاصة للقضاء على الفريق بأكمله.

واستطاع فيلم The Age of Adaline في الأسبوع الثاني من عرضه من أن يصعد إلى المركز الثاني بعد أن كان في المركز الثالث الأسبوع الماضي، بإيرادات وصلت هذا الأسبوع إلى 6.25 مليون دولار بمجموع إيرادات وصلت إلى 23.4 مليون دولار.

يدور الفيلم الذي أنتجته شركة ليونز جيت حول امرأة ولدت في مطلع القرن العشرين، وبعد حادثة معينة تكتشف أنها لا تشيخ، وفي الوقت نفسه تقابل شخص جديد يقلب حياتها رأسا على عقب.

وفي المركز الثالث استقر فيلم Furious Seven بعد أن كان في المركز الأول الأسبوع الماضي، بإيرادات 6.11 مليون دولار، بمجموع إيرادات وصلت إلى 330.5 مليون دولار في أمريكا الشمالية، وكسر حاجز المليار دولار في مجموع إيراداته عالميا.

الفيلم من إنتاج شركة يونيفرسال، ويدور حول ديريك شو رجل المخابرات السابق وشقيق أوين شو الذي واجهه دومينيك توريتو وعائلته وتغلبوا عليه في الجزء السادس من السلسلة الناجحة، ويحاول ديريك الانتقام من تورتيتو وعائلته بعد إصابة شقيقه البالغة.

ومن المركز الثاني إلى المركز الرابع تراجع فيلم Paul Blart: Mall Cop 2 بإيرادات وصلت هذا الأسبوع إلى 5.5 مليون دولار بمجموع إيرادات 51 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه، الفيلم إنتاج مشترك بين شركتي سوني وكولومبيا.

يدور الفيلم حول بول بلارت حارس أحد المولات، والذي حافظ على أمنه لمدة ست سنوات عقب أحداث الجزء الأول من السلسلة، وذهابه في إجازة مع ابنته قبل ذهابها إلى الكلية، ولكن الواجب لا يلبث أن يناديه في مدينة لاس فيجاس.

في المركز الخامس جاء فيلم الرسوم المتحركة Home والذي أنتجته شركة فوكس بالتعاون مع شركة دريم ووركس، الفيلم جمع هذا الأسبوع 3.3 مليون دولار، بمجموع إيرادات 158.1 مليون دولار في الأسبوع السادس لعرضه، وتراجع الفيلم من المركز الرابع إلى المركز الخامس.

يدور الفيلم حول "أوه" الكائن الفضائي عبقري التكنولوجيا والذي يشعر بالوحدة بين أفراد كوكبه فيهرب إلى الأرض ليكون العديد من الصداقات حتى لا يستطيع قومه إعادته إلى كوكبه مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك: