إعلان

"فيوريس 7" يحطم الأرقام القياسية ويحقق مليار دولار في 17 يوماً

06:21 م الأحد 19 أبريل 2015

فيوريس 7

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن – (أ ش أ):

ذكرت مجلة "تايم" الأمريكية أن الجزء السابع من سلسلة أفلام "فاست أند فيورياس"، والذي يسمى بـ"فيوريس 7"، قد حطم الأرقام القياسية في وقت قياسي وحقق مبيعات قدرها مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

ونقلت المجلة في تقرير أوردته اليوم على موقعها الإليكتروني عن شركة "يونيفرسال" قولها: إن فيلم "فيوريس 7" حقق إيرادات تقدر بأكثر من مليار دولار على مستوى العالم بحلول نهاية اليوم، وذلك وفقا للتقديرات، متخطيا ذلك الرقم القياسي العظيم في 17 يوما فقط.

وأضافت الشركة أن هذا جعل "فيوريس 7" أسرع فيلم أكشن حقيقي يحقق تلك الإيرادات، مقارنة بـ"أفاتار" ، وفيلم شركة مارفل "ذا افينجرز" ، علاوة على فيلمي "هاري بوتر" و"ديثلي هالوز" الجزء الثاني، الذين حققوا مليار دولار في 19 يوما.

وعرض "فيورياس 7" في دور السينما بالولايات المتحدة منذ 15 يوما من الـ17 يوما الذي تخطى فيهم الرقم القياسي للإيرادات.

وقالت "تايم" إن "فيورياس 7" هو الفيلم الوحيد من توزيع شركة "يونيفرسال بيكتشرز" الذي تخطت مبيعاته المليار دولار خلال العرض الأول له، حيث أن فيلم "جيوراسك بارك" فقط وحده هو الذي تخطى الحد الأدنى للإيرادات في نسخته ثلاثية الأبعاد التي صدرت في عام 2013.

وأضافت المجلة أن الفيلم الذي أخرجه المخرج جيمس وان، حقق إيرادات قدرت بنحو 7ر273 مليون دولار في أمريكا الشمالية خلال 15 يوما من عرضه وحصد نحو 2ر735 مليون دولار في الخارج في 17 يوما ، وبشكل عام فقد بلغ إجمالي إيرادات سلسة "فاست أند فيورياس" في البوكس أوفيس حوالي 3 مليار دولار حول العالم.

وصرح نيك كاربو رئيس التوزيع المحلي في شركة "يونيفرسال" في بيان له قائلا: "نحن فخورون للغاية بالمشاهدة التي حققها (فاست أند فيورياس) باعتباره الفيلم الأكشن الحقيقي الوحيد الذي نجح في تحقيق مثل هذا النوع من المكاسب في شباك التذاكر".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: