إعلان

بيع فستان سكارليت أوهارا في "ذهب مع الريح" بـ137 ألف دولار

10:45 ص الأحد 19 أبريل 2015

بيع فستان سكارليت أوهارا في "ذهب مع الريح"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رويترز
 
بيع أمس السبت في مزاد بكاليفورنيا، فستان باللونين الأسود والرمادي ارتدته الممثلة فيفان لي، في دور سكارليت أوهارا، في الفيلم الكلاسيكي "ذهب مع الريح" عام 1939، بمبلغ 137 الف دولار أميركي.
 
والفستان المزركش بالأزياء السوداء كان واحداً من ضمن 150 قطعة استُخدمت في الفيلم وعُرضت في المزاد في "هريتاج أوكشن"، في بيفرلي هيلز.
 
وهذه القطع كانت جزءاً من مجموعة خاصة بجيمس تومبلين الذي كان مكلفاً فيما سبق بوحدة الشعر والمكياج في استديوهات "يونيفرسال".
 
وكان توملبين بدأ في جمع الملابس والتحف وكل الاشياء في كواليس الفيلم في فترة الستينيات، ليكون في النهاية مجموعة مكونة من اكثر من 300 قطعة تذكارية وفقاً لمسؤولي "هريتاج اوكشن"
واثناء زيارة لشركة "وسترن كوستيم"، لاحظ الرجل فستان سكارليت اوهارا على الارض. وعلم أن الفستان كان على وشك أن يتم التخلص منه، وتفاوض بشأن صفقة لشرائه مقابل مليوني دولار وفقاً لـ"هريتاج أوكشن"
ومن ضمن الاشياء الاخرى التي تصدرت البيع في المزاد قبعة من القش ارتدتها لي وتم بيعها بمبلغ قدره 52500 دولار. وبلغ سعر بنطال وجاكيت ارتداهما كلارك غيبل في دور ريت بتلر 55 الف دولار. وبيع غطاء للرأس أسود اللون ارتدته لي واوليفيا دي هافيلاند التي مثلت دور ميلاني ويكيس بمبلغ 30 الف دولار أميركي.

فيديو قد يعجبك: