إعلان

غوينيث بالترو فشلت في أن تكون فقيرة

10:35 ص الأحد 19 أبريل 2015

الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس أنجليس –( أ ف ب)

أقرّت الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو، التي كانت تشارك في تحدٍّ لأغراض خيرية، بأنها فشلت في الاكتفاء بمبلغ 29 دولاراً في الأسبوع لتأمين حاجاتها من الطعام، أي ما يوازي قيمة القسائم الغذائية التي تقدّم الى الفقراء في الولايات المتحدة.

وكانت بطلة فيلم ''آيرون مان'' و ''شكسبير إن لوف'' البالغة 42 سنة، قبلت تحدّي الطاهي الشهير ماريو باتالي بالاكتفاء بهذا المبلغ، في إطار حملة خيرية لحساب بنك الأغذية في نيويورك.

واشترت بالترو التي لها كتب طبخ، خصوصاً البيض والفاصولياء السوداء والأرز والتورتيا والخس والبندورة وحبة أفوكادو وسبع حبات حامض.

وأقرّت عبر مدونتها ''غوب.كوم''، ''كما كنت أتوقع، نفد المبلغ في غضون أربعة أيام، إذ إني لم أقاوم شراء الدجاج والخضار الطازجة، ولأكون صريحة.. بعض السكاكر''. ويحصل أمريكي من كل سبعة أميركيين أي 46 مليون شخص، على قسائم غذائية من الحكومة.

وكانت بالترو انفصلت السنة الماضية، عن زوجها المغني البريطاني كريس مارتن، قائد فرقة ''كولدبلاي''، بعد زواج استمر أكثر من عشر سنوات.

وكتب الشريكان المتزوجان منذ عام 2003، في رسالة مشتركة نُشرت على موقع الممثلة: ''قررنا للأسف الشديد، أن ننفصل. عملنا جاهدَين منذ أكثر من سنة لنرى ما يمكن فعله. وقد قررنا أن ننفصل حتى لو كنا نحب بعضنا كثيراً''.

ونالت بالترو جائزة أوسكار عن أفضل ممثلة في دور ثانوي عام 1999، عن دورها في فيلم ''شكسبير إن لوف''، واختارتها مجلة بيبول لتكون ''أجمل امرأة في العالم'' عام 2013.

وسطع نجم الممثلة الأمريكية عام 1995 بفضل فيلم ''سيفين''، الذي تشاركت بطولته مع براد بيت الذي ربطتها به علاقة حب. وبعد فوزها بجائزة أوسكار وزواجها بكريس مارتن، ابتعدت من عالم السينما لتكرس وقتها لكتب الطبخ التي تعدها، والبرامج التلفزيونية. لكنها عادت إلى الساحة الفنية اعتباراً من عام 2008، مع دور ''بيبر بوتس'' في سلسلة أفلام الرجل الحديدي.

 

هذا المحتوى من

AFP

فيديو قد يعجبك: