إعلان

"Home" يتصدر عائدات شباك التذاكر العالمية بـ54 مليون دولار

04:55 م الثلاثاء 31 مارس 2015

فيلم الرسوم المتحركة العائلي Home

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هدى الشيمي:
تصّدر فيلم الرسوم المتحركة العائلي "Home" أو "أوم" قائمة شباك التذاكر الأميركية، بعد عطلة نهاية الأسبوع بإيرادات بلغت 54 مليون دولار أميركي، وقد توازى هذا مع نجاحه خارج الولايات المتحدة، حيث حقق الفيلم 47 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليصل إجمالي الإيرادات إلى 101 مليون دولار.
تبدأ أحداث الفيلم عند اجتياح الأرض من قبل كائنات "بوف" الفضائية التي تثق بقدراتها بشكل مبالغ فيه، حيث تسعى إلى استيطان كوكبنا، ويتم نقل البشر من الأرض على وجه السرعة، بينما كل البوف مشغولون لإعادة تنظيم الكوكب ليلائمهم، تتبقي الفتاة الصغيرة "تيب"، وتحاول أن تتجنب هذه المخلوقات، ولكنها تجد نفسها بالصدفة شريكة لواحد من البوف يُدعى أوم، وعلى مدار رحلتهما يتعرف كل منهما على المعنى الحقيقي لكلمة وطن.
 الفيلم مستوحى من رواية The True Meaning of Smekday التي ألفها آدم ريكس، وقوم بالتعليق الصوتي للشخصيات عدد من النجوم، من ريهانا وجنيفر لوبيز، جيم بارسونز،  وستيف مارتن.
وقد انطلق فيلم Home في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الحصري رسميا لتوزيع أفلام شركة فوكس للقرن العشرين في مصر.
فيلم Home يُعرض حالياً بتقنية ثلاثي الأبعاد في دور العرض المصرية - برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض: القاهرة، سينما جالاكسي مول العرب بـ 6 أكتوبر، ستارز بمصر الجديدة، وأمريكانا بلازا بـ 6 أكتوبر، وجولدن ستارزبمصر الجديدة، وجالاكسي بالمنيل، وفاميلي بالمعادي، وجولف العبور بمدينة العبور، والرحاب بمدينة الرحاب، وفي الإسكندرية  بسينيما جرين بلازا، وسينما أمير.

فيديو قد يعجبك: