إعلان

بالفيديو والصور- مادونا تتعرض لموقف محرج في حفل توزيع جوائز بريت

03:07 م الخميس 26 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

سقطت المغنية الأمريكية مادونا على خشبة المسرح، أثناء تقديمها لإحدى اغانيها الاستعراضية، في حفل توزيع جوائز بريت الموسيقية، الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

تعثرت مادونا في ذيل ردائها الطويل، أثناء صعودها على الدرج، فاختل توازنها وسقطت، ولكنها استجمعت قواها، ونهضت واستكملت الغناء.

وأكد المسئولون عن الحفل، أن سقوط مادونا خيب أمالها تماما، لأنها أكدت على أن غنائها في هذا الحفل، سيكون أفضل ما قدمت طوال حياتها، لذلك قامت بالكثير من التمرينات، والتدريبات قبل بدء الحفل.

وبحسب أحد المسئولين، فإن مادونا بذلت مجهودا كبيرا لكي يخرج العرض على أكمل وجه، فعملت لساعات طويلة، ليلا ونهارا، وقررت على أن تكون أهم فقرة في الحفل، كل من يشاهدها يعلق عليها بتغريدات على تويتر.

ومن ناحية أخرى، حصل إد شيران على جائزة أفضل مطرب بريطاني، وحصل رويال بلود على جائزة أفضل فرقة بريطانية، وحصدت تايلور سويفت على جائزة أفضل مغنية عالمية، وفازت بالوما فايث على جائزة أفضل مغنية بريطانية، أما سام سميث فحصل على جائزة النجاح العالمي، وحصل فيريل ويليامز على جائزة أفضل مغني عالمي، وحصل فريق وان ديكرشين على جائزة أفضل فيديو، وحصل إد شيران على جائزة أفضل ألبوم عن ألبومه ''مالتيبلاي''.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لمعرفة أخبار أهل الفن ... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: