إعلان

"ألعاب الجوع" يتصدر عائدات شباك التذاكر الأمريكي

03:33 م الأحد 29 نوفمبر 2015

The Hunger Games

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
تصدر الجزء الأخير من سلسلة أفلام "The Hunger Games" أو "ألعاب الجوع"، الذي يحمل اسم "Mockingjay-part2" عائدات شباك التذاكر الأمريكي، بعد طرحه في دور العرض، فوصلت أرباحه لحوالي 102.7 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول بطلته كاتنيس إفردين، والتي تجسد دورها الممثلة الأمريكية جينفر لورانس، ومقاطعتها التي تقوم بثورة ضد نظام الكابيتول الاستبدادي، ويشاركها البطولة جوليان مور، إليزابيث بانكس، ليام هيمسورث.

وجاء في المركز الثاني فيلم "Spectre" أحدث أجزاء سلسلة "جيمس بوند" محققا إيرادات وصلت إلى 15 مليون دولار، والفيلم من بطولة الممثل البريطاني دانيال كريج، وكريستوفر والتز، ليا سيدوكس، ومونيكا بولتشي، وإخراج سام ماندس.

وحصل فيلم الرسوم المتحركة "The Peanuts Movie" على المركز الثالث، بعد تحقيقه إيرادات وصلت حوالي 13.2 مليون دولار، ويقوم بالأداء الصوتي مجموعة من الأطفال من بينهم ربيكا بلوم، انستازيا برديكينا، فرانسيس كابالدي، والكسندر جرافين.

أما فيلم "The Night Before" فجاء في المركز الرابع بعد تحقيقه إيرادات وصلت إلى 9.9 مليون دولار، والفيلم يدور في إطار كوميدي، ويقوم ببطولته جوزيف جوردن ليفيت، وسيث روجان.

ووصل فيلم "Secret in their Eyes" للمركز الخامس، بعد تحقيقه إيرادات وصلت لحوالي 6.7 مليون جنيه، ويدور الفيم حول مجموعة من المحققين يعملون على تحقيق في مقتل ابنة واحدة منهم، ويقوم ببطولة الفيلم نيكول كيدمان، جوليا روبرتس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان