إعلان

بالصور.. هكذا احتفل النجوم العالميين بالهالوين

02:48 م الأحد 02 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

يبذل النجوم العالميين الكثير من الجهد في التنكر، والحصول على إطلالات مختلفة ومتميزة، أثناء الاحتفال بعيد الهلع ''الهالويين''.

حولت المطربة الأمريكية بيونسيه نفسها إلى الرسامة المكسيكية ''فريدا كالوا'' وخرجت لتناول العشاء برفقة زوجها المطرب جاي زي، وابنتها بلو أيفي.

وارتدت الممثلة الأمريكية كريستين دانيست ملابس بسيطة، وجهزت حديقتها جيدا، لكي تلائم الجو العام للعيد، وأعدت إناء ضخم وضعت به الكثير من الحلوى، لكي تمنحه لمن يزورها من الأطفال.

واكتفي لاعب الرجبي الاسكتلندي توم إيفانز بخلق جرح كبير وسط وجهه من أجل الاحتفال بالهالوين، واكتفي بوضع صورة له على حسابه الشخصي بموقع الانستجرام.

وظهرت عارضة الأزياء الألمانية كلوديا شيفر بملابس النمر، في الهالوين، وحضرت حفل برفقة زوجها وابنتها.

واحتفلت المغنية والممثلة الأمريكية ريحانا برفقة اصدقائها، وارتدت ملابس ''سلاحف النينجا''، وحولت نفسها إلى واحدة من شخصياتهم الشهيرة.

وحضرت الممثلة الأمريكية بيت ميدلر حفلا للاحتفال بالهالوين، برفقة زوجها والذي وضع على وجهه قناع كبير لزهرة عباد الشمس، وعدد كبير من اصدقائها، وارتدت فستان أسود طويل، وقبعة ساحرة أو عرافة.

أما الممثلة الأمريكية الشابة لي ميشيل فارتدت زي شخصية ''ذات الرداء الأحمر'' الشهيرة، وحضرت الحفل الذي تقيمه الممثلة الأمريكية كيت هادسون في منزلها بكاليفورنيا.

وبسبب حرصها على التميز، ولفت الأنظار ارتدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان أكثر من زي هذا العام، فكان أولهما الهيكل العظمي وارتدت ابنتها نورث ويست ملابس السنجاب، وفي المساء ارتدت ملابس عرابة الموضة آنا وينتور.

وارتدت الممثلة والمغنية الأمريكية كاتي بيري الملابس الدعائية للمقرمشات الشهيرة ''شيتوس''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان