إعلان

"قطة على نار" ظل حائراً بين السندريلا ونجلاء فتحي ففازت به بوسي

03:11 م الخميس 22 أكتوبر 2015

سعاد حسني - بوسي - نجلاء فتحي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- منى الموجي:

عندما شاهدت الفنانة بوسي الفيلم الأمريكي "قطة على سطح من الصفيح الساخن"، والمأخوذ عن نص أدبي يحمل نفس الاسم من تأليف تينسي وليامز، ابدت رغبتها في تقديم فيلم مأخوذ عن نفس القصة.

واقترحت بوسي على نور أن تقوم شركتهما بإنتاجه، لاعجابها الشديد بشخصية جيجي، وبالفعل وافق نور فقد كان معجباً بالنص، وفكر في أن يقدم هو شخصية البطل، لكن الناقد رفيق الصبان رأي أن الدور سيكون ثقيل على بوسي، إلا أنه تراجع بعدما شاهدها في فيلم "سنة أولى ثانوي"، ووافق على اسناد الدور لبوسي.

وما بين الفكرة والتنفيذ مر العمل بالكثير من الأمور، وكاد أن يضيع الفيلم من يد بوسي، خاصة مع حملها، فطلبت من نور ألا ينتظرها ويقدم الفيلم مع بطلة أخرى، وبالفعل عرض نور الفيلم على السندريلا سعاد حسني، والتي طالبته بتغيير المخرج، فرفض نور، وقرر عرضه على الفنانة نجلاء فتحي لكن الفيلم لم يكن من نصيبها أيضا.

ومع مرور الوقت، كانت بوسي قد وضعت مولودتها، لتفوز بالفيلم الذي حلمت بتقديمه، بعدما ظل حائراً بينها وبين سعاد ونجلاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان