إعلان

محافظ الإسماعيلية يعد بحل مشاكل الخبز خلال لقائه بأعضاء شعبة المخابز

06:43 م الأربعاء 18 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية -فريدة القاضي:

أكد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، على ضرورة تضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للعمل على تحسين ورفع مستوى الأداء في جميع القطاعات الخدمية والعمل على تلبية مطالب المواطنيين بما لايضر بالمصلحة العامة.

وأكد أنه يأتي على رأس الأولويات الاهتمام بتوفير رغيف الخبز البلدي الجيد والمطابق للمواصفات لجميع المواطنيين.

كما أكد على تشديد الرقابة التموينية على جميع المخابز بنطاق المحافظة وتوابعها ومتابعة جميع مراحل انتاج الرغيف المدعم منذ لحظة خروج الدقيق من المستودعات وحتى وصوله ليد المواطن بالمواصفات المطلوبة، وذلك باعتباره سلعة أساسية استراتيجية، وحق أصيل لكل مواطن.

فيما شدد على أنه لا هوادة على الإطلاق مع المخالفات التموينية وخاصة مخالفات المخابز، مشيرًا إلى أنه لابد من تغليظ العقوبات والغرامات على المخابز المخالفة والتي تصل إلى حد الغلق النهائي وتوزيع حصة المخبز الذي يتم غلقه على أقرب مخابز بذات المنطقة حفاظًا على حقوق مواطنيها في الحصول على رغيف الخبز.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ الإسماعيلية بحضور اللواء أحمد زهرة السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد درهوس السكرتير العام المساعد، مع أعضاء شعبة المخابز بالاسماعيلية برئاسة السيد بكر رئيس الشعبة، وعربي مجاهد نقيب فلاحين الإسماعيلية وعضو الشعبة.

وخلال اللقاء استعرض محافظ الإسماعيلية مع أعضاء الشعبة عددًا من المشكلات والمطالب التي شملت المطالبة باستعجال صرف المتأخرات المالية لفرق أسعار السولار والمستحقة لأصحاب المخابز لدى وزارة التموين وقد وعد المحافظ بسرعة مخاطبة الوزارة والتنسيق مع وزير التموين لاستعجال صرف هذه المتأخرات بالإضافة لاستعجال صرف المستحقات المالية لفرق التكلفة لأصحاب المخابز من المطاحن.

كما تناول اللقاء موافقة المحافظ من حيث المبدأ على البدء في تنفيذ التوسعات الجديدة لمجمع المخابز الآلية بحي ثان على قطعة الأرض المخصصة لصالح المجمع والموافقة على دراسة إمكانية فتح منفذ جديد مجمع لبيع السلع الغذائية في مدخل المجمع والبيع للجمهور من خلال هذا المنفذ بأسعار مخفضة للمواطنيين والمساهمة في رفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

فيديو قد يعجبك: