إعلان

صور ـ لحظات تحرير طفل المرج المُختطف

10:41 ص الجمعة 25 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي

نجحت مباحث القاهرة، في التوصل لخاطفي طفل بمنطقة المرج، وتحريره بعد ضبطهما، حيث عُثر عليه مُقيدًا بحبال على سرير داخل منزل أحد المتهمين، وقالت التحقيقات إنهما اعترفا بارتكاب الواقعة من أجل مساومة أسرته لدفع فدية مالية، من أجل إعادته لهم.

كان بلاغًا تلقاه المقدم محمد رضوان، رئيس مباحث المرج ، من (أحلام.م.أ) 31 سنة، ربة منزل، ومُقيمة بدائرة القسم ، بغياب ابنها (فارس.م.ح) 5 سنوات، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بغيابه، وأنها تلقت اتصال هاتفي ، من مجهول طلب منها 30ألف جنيه، مقابل إعادة ابنها.

وبعرض الواقعة على اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث تحت اشراف اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء عصام سعد، مدير المباحث الجنائية.

وتوصل الفريق، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا (أشرف.ع.ا) 35 سنة، عامل، ومُقيم بدائرة القسم، و(محمد.ت.م) 33سنة، سائق، ومُقيم بدائرة القسم، وتم استهدافهم بقوة من الشرطة، ضمت هشام قدري ، مفتش المباحث ، والرائد شريف عثمان، تمكنت من ضبطهما.

وقالت التحقيقات إنهما اعترفا أمام اللواء محمد توفيق، رئيس مباحث قطاع الشرق ، بارتكابهما الواقعة، حيث قرر المتهم الأول أنه دائم التردد علي والدة الطفل بالسنترال ''ملكها'' لقضاء احتياجاتها ، ولعلمه بثرائها، خطط بالاشتراك مع الثاني على خطف الطفل وطلبه مبلغ مالي نظير إعادته، وأرشدا عن مكان الطفل بمنزل الأول، وتم العثور عليه.

تحرر محضر بالواقعة، وتم تحويلهما للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: